معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يحلُ ضيفاً على ملتقى "إعلاميي عرعر"


معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يحلُ ضيفاً على ملتقى "إعلاميي عرعر"



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – عبدالقادر الشملاني[/COLOR]:
استضاف أعضاء ملتقى إعلاميي عرعر معالي مدير جامعة الحدود الشمالية ا.د / سعيد بن عمر آل عمر.

وقد ذكر معاليه انه في هذا اللقاء ينظر إلى الإعلاميين نظرة التكامل ونحن في الجامعة والعمل الرصين نكمل بعض فرسالة الجامعة والإعلام واحدة كلننا ننشد بناء مجتمع راقي متحضر نؤدي رسالة نحن والإعلام لهذا المجتمع فالجامعة تسعى إلى شراكة أساسها المصداقية والثقة المتبادلة بعيداً عن ما يسمي في العرف الصحفي بالسبق الصحفي ولذلك كل خبر مكتبو من الجامعة تتحمل الجامعة مسؤولية وتنزاح عنكم أنتم مسؤولية الاجتهاد الذي قد يجانبه الصواب ولهذا حتى تكون هناك علاقة وثيقة متكاملة فالأسئلة التي تأتي من الصحفيين إما عن طريق المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور / معن بن محمد المدني او عن طريق مكتبي لا تأخذ أكثر من أربع وعشرون ساعة للرد عليها .

وبين معاليه ان الجامعة تهدف إلى المصداقية وعدم الاجتهاد وما يهمنا هو الفعل اولاً لا الكلام .

وأكد معالي المدير ان الجامعة حاضنة للإعلام وهي ميدان لكل دائرة حكومية فالجامعة لن تتردد مع جميع الإدارات في مد يد العون فخدمة المجتمع هو جزء من رسالتها .

وسيكون هناك ورشة عمل في الجامعة لكل مهتم بالشأن التعليم العالي بعنوان " رسالة الجامعة واستراتيجيه المستقبل" نريد استراتيجيه المستقبل ان تنطلق من بيئة المجتمع وحاجة المجتمع وسيكون التخطيط لها من شهر ذي القعدة القادم ان شاء الله.

وقد ادار اللقاء أمين الملتقي الأستاذ / ثامر بن سودي العنزي وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء الملتقي درعاً تذكارياً لمعالي المدير بهذه المناسبة وأيضا تم تكريم الدكتور / صغير بن غريب العنزي بمناسبة حصوله على درجة " الدكتوراة " متمنين له دوام التوفيق.

الجدير بالذكر ان لقاء معالي مدير جامعة الحدود الشمالية هو أولى لقاءات ملتقى إعلاميي عرعر بالمنطقة وقد تم بقاعة الاجتماعات الكبرى بالإدارة العليا .

[ALIGN=CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e0a832814373.JPG[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com