حزام الفيصلية تحت المجهر


حزام الفيصلية تحت المجهر



[COLOR=blue][SIZE=5][ALIGN=CENTER][U][B]حزام الفيصلية تحت المجهر[/B][/U][/ALIGN][/SIZE][/COLOR]

أولا..

يقع الحزام على الجهة الغر بية من حي الفيصلية ابتداء من جهته الشماليه الموصوفة بشبه الدوار الى نهاية اشارة مصرف الراجحي من الجهة الجنوبية .واي حزام هو.. تنطلق فيه المركبات بسرعة اشبه ماتكون وانت فيه وكأنك في سباق رياضي للسيارات
حزام يسع لثلاثة مركبات تسير بإتجاه واحد .. سرعة رهيبة وطول الحزام يعطي فرصة اكبر لزيادة السرعة اكبر واكبر لاسيما من اراد ان لايفوته لذة الانتصار والفوز باللون الاخضر للاشارة الجنوبية من الحزام مهما كانت نتائج هذا الفوز حتى ولو تكررت الحوادث على تقاطع هذا الحزام فالمهم هو الاشارة ان لاتكشر بلونها الاحمر القبيح …حتى وان اعقبه لون احمر من دماء البشر ..

ماذا يحدث الآن حوادث متكررة في هذا التقاطع بسبب السرعة داخل هذا الحزام ..ولا ننسى الحوادث التي وقعت في نفس هذا الحزام المزعج فهذا حادث راح ضحيته ثلاثة من الشباب رحمهم الله جميعا وذاك حادث وقع ضحيته ابناء اثنين لرجل كبير في السن ..ولاتوجد اي ردة فعل من اصحاب الشأن تجاه ذلك !!

ثانيا ..
منتزه الفيصلية الذي يقع على هذا الحزام ماهو سر تأخير العمل فيه الى هذه اللحظة _او تعطيله_
الى متى يبقى على هذا الوضع المخجل ..مسطحات واسعة ولكن بدون وجود اللون الاخضر …يعني لاتوجد مسطحات خضراءكما يقال بل انها مساحة فارغة تكثر فيه الاتربة والغبار متى ماهب عليها الريح !!
وماهو حال تلك الصرافة الموعودة على هذا الحزام .. متى يرى النور هذا المشروع الضخم للصرافة !!!

ثالثا..
حلول بسيطة ممكنه لابد من العمل على الحد من السرعة داخل هذا الحزام والطرق سهلة اما بوضع مطبات متفرقة على طول الحزام او ارجاع الاشارة السابقة التي كانت تقع في منتصف الحزام ..بذلك نكون قد اخترعنا !!!!حلا مناسب للقضاء على هذه المشكلة ..
بالنسبة للمنتزه نتمنى ان يأتي صيف 1432 هـ وقد تم الانتهاء منه .فالمسطحات الخضر اء هي مانريد !!

الى لقاء قريب .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com