وزير النقل يستجيب لضغوطات الشيحي  ……. ويزور المنطقة هذا الأسبوع ….بعد القطيعة بينهم بسبب مقال (آن لأبي حنيفة أن يمدّ قدميه)


وزير النقل يستجيب لضغوطات الشيحي ……. ويزور المنطقة هذا الأسبوع ….بعد القطيعة بينهم بسبب مقال (آن لأبي حنيفة أن يمدّ قدميه)



[COLOR=black][COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR](سطام السلطاني):
أجبر عضو نادي عرعر الأدبي والكاتب المحلي صالح الشيحي وزير النقل جبارة الصريري لزيارة المنطقة التي تعاني من العديد من المشاكل والقصور والتأخير في العديد من الطرق في منطقة الحدود الشمالية حيث وجه الشيحي نقدا متتابع للتقصير في طريق رفحاء – حفر الباطن الذي يعاني من مشاكل كثيرة وأصبح الطريق متهالك ويشكل خطورة بالغة على عابرين الطريق وأكد الشيحي أنه تلقى اتصالا من معالي الوزير يفيده بزيارة وشيكة للمنطقة لتفقد العديد من مرافق وزارته, يشار إلى أن الشيحي تم إيقافه شهر عن الكتابة قبل عدة سنوات عندما وجه نقدا لاذعا لوزير النقل الصريري بقوله" ’آن لأبي حنيفة أن يمدّ قدميه’’" بعد أن استمع لطرح الوزير حول العديد من القضايا التي تعني وزار الطرق.

من جهة أخرى طالب العديد من المواطنين الشيحي بطرح العديد من نواحي القصور في بعض الخدامات التي تعانيها المنطقة بسبب إهمال الإدارات وضعف متابعة الوزارات ذات الشأن ,
يشار إلى أن الشيحي يتفادى دائما الكتابة عن الشأن الشمالي لعدة أسباب منها ما هو معروف ومنها ما هو مجهول بالنسبة لمتابعيه ومحبيه في منطقة الحدود الشمالية.
يذكر أن العديد من مقالات الشيحي تتناول المنطقة الجنوبية ونواحي القصور فيها بين الفينة والأخرى !!![/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com