فعاليات اليوم الثاني ، والثالث " ملتقى الثقافي الترفيهي الأول للمرأة والطفل " .. ( صور )


فعاليات اليوم الثاني ، والثالث " ملتقى الثقافي الترفيهي الأول للمرأة والطفل " .. ( صور )



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – فايز المطرفي[/COLOR] :
واصل الملتقى الثقافي الترفيهي الأول للمرأة والطفل نشاطه في اليوم الثاني والثالث حيث افتتحت العديد من الفعاليات بتنظيم وترتيب موظفات مركز التنمية الاجتماعية بعرعر المشرفة الاجتماعية هدى فرحان السلطاني والباحثات الاجتماعيات لولوة علي الدخيل ، وعلياء مصافق الرويلي ، ونوره فرحان العنزي ، والموظفات دلال سليمان ال بطيحان ، وهند العنيني.

حيث توالت فقرات الملتقى بداية بالبازار النسائي الذي جذب العديد من الزائرات واستفادت منه الأسر المنتجة بالمنطقة بما يحمله من منتجات يدوية حرفية متنوعة،كذلك كان من ضمن الفقرات دورة أقامها المعهد التقني المهني للبنات بعنوان "معاً لأظافر اجمل" للمدربة نوار المرواني ، وحلا العنزي ، وفقرة المسابقات الثقافية للكبار والألغاز التي قدمتها إحدى الحاضرات وقد تم تسليم الجوائز للمشاركات و تم السحب على الجائزة الكبرى وهي شاشة بلازما.

الفعاليات نالت استحسان الحضور ، وقد أجريت مسابقات ترفيهية للأطفال مع مشاركة الشخصية الكرتونية " سبونج بوب " وتم توزيع جوائز رمزية لهم.

وفي اليوم الثالث كان هناك افتتاح معرض كلية التقنية للبنات في تمام الساعة السابعة مساء والتي قامت بإعداده وتجهيزه مدربة التصميم وإنتاج الملابس الأستاذةسندس عصويد العنزي وذلك بحضور القائمة بأعمال عميدة المعهد التقني للبنات الأستاذة ريم عبدالله البديوي ومنسقة العلاقات العامة والإعلام بتلا دعاس العنزي وجمع من منسوبات المعهد وبعض المتدربات.

هذا وقد أعجبت زائرات الملتقى المعروضات المميزة التي نسجتها أنامل بنات المعهد التقني العالي للبنات بعرعر ، كذلك أقيمت محاضرة بعنوان السمنة ، القتها الدكتورة هيفاء المسعود.

كذلك تواجدت الناشطة بالمجال الصحي كفاء العنزي لشرح كيفية الكشف عن سرطان الثدي ومن خلال هذا الملتقى تم عمل استبيان تم توزيعه على الحاضرات لمعرفة آراءهن وافكارهن في الملتقيات القادمة.

وقد كان هناك دور بارز وفعال للمتعاونات والمتطوعات من بنات المنطقة في إنجاح هذا الملتقى بمشاركتهم في كل ركن من اركان الملتقى.

هذا وقدم منسوبي ومنسوبات مركز التنمية الاجتماعية شكرهم وتقديرهم لجميع الجهات الحكومية المشاركة في الملتقى وجميع المحاضرات والمتطوعات كذلك الشكر الكبير لـ " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " على تغطيتها المميزة للمتلقى متمنين للجميع التوفيق والسداد.

[ALIGN=CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d5808209e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d580c52c1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d5b907197.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d5b934c0b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d5e0a81ab.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d5e0d77d4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d6003c73f.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d6007af2e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d61d49ec2.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d61d77d16.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d63df1a32.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4e25d63e2a2c4.JPG[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com