خيرية العويقيلة تستكمل تجهيزات مشاريع رمضان 1432هـ


خيرية العويقيلة تستكمل تجهيزات مشاريع رمضان 1432هـ



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سليمان الصيعري – العويقلية :[/COLOR]
بعمل دائم وهمه عاليه تضع الجمعية الخيرية بالعويقيلة اللمسات الأخيرة على استعداداتها لمشاريع رمضان المبارك لهذا العام 1432هـ ، والذي يشمل مشروع الإفطار الثابت ( ثلاث مخيمات ) ، وموقع واحد للإفطار الجوال للمسافرين عبر الطريق الدولي المار بالعويقيلة للسنة الخامسة على التوالي في المدخل الشرقي للبلد ، ومشروع كسوة عيد الفطر ، والمسابقة الرمضانية ، وسقيا المصلين في جوامع ومساجد العويقيلة وتوزيع زكاة الفطر . إضافة إلى جدولة توزيع الكسوة في 15 رمضان ومريول الطالبة وثوب الطالب والحقيبة المدرسية 4 شوال بإذن الله .

كما بدأ التوزيع الفعلي اعتباراً من يوم السبت الموافق 22/8 للسلة الرمضانية لجميع الاسر المسجلة بالجمعية والبالغ عددها 400 اسرة ، وشملت السلة العديد من الأصناف الرمضانية مثل الشوربة (الشوفان) والشعيرية والمكرونه وزيت الطبخ والارز والشاي ومعجون الطماطم والتمور ونحوها ،وسوف يعقبها بإذن الله في 20 رمضان السلة الرمضانية الإضافية .

وذكر المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ حامد عطاالله العنزي أن جميع منسوبي الجمعية يعملون بجد وتفان لإنهاء التجهيزات اللازمة بالتزامن مع شهر الصيام ، ورحب بمن يريد المشاركة المادية عبر القنوات الرسمية للتبرع وهي الايداع بالحسابات الرسمية للجمعية أو المساهمة العينية بمستلزمات الافطار مثل الارز والدجاج واللحوم والألبان والمياه والعصائر والتمور والفواكه والمواد البلاستيكية بالتنسيق معنا على الجوال 0590221010 على مدار 24 ساعة . كما شكر من بادر بالمساهمة الفعلية من فاعلي الخير جزاهم الله أكبر الأجر والمثوبة .

كما دعى المتطوعين الراغبين بالعمل في مشاريعها الرمضانية التنسيق مع مشرف الافطار الجوال خلف سليمان على الهاتف 046691096 لقيد الاسم استعدادا للدورة التوجيهية الخاصة بالمتطوعين مساء يوم السبت 29 شعبان بعد صلاة المغرب بقاعة رابحون وهي دورة الزامية لمن يريد المشاركة التطوعية في مشاريع الجمعية الرمضانية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com