الصحة تصرف فروقات سلم الرواتب الجديد ،، والموظفين يطالبون بصرف فروقات بدل العدى


الصحة تصرف فروقات سلم الرواتب الجديد ،، والموظفين يطالبون بصرف فروقات بدل العدى



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر الحمادي :[/COLOR]
أودعت يوم أمس وزارة الصحة فروقات سلم الرواتب الجديد للأيام الستة الأخيرة من شهر جمادى الآخرة الماضي، ضمن رواتب موظفيها لشهر شعبان الجاري والتي أودعت في حساباتهم، وتختلف الفروقات التي جرى صرفها من موظف الى آخر حسب مقدار الراتب والمستوى والدرجة.

ويأتي الإجراء الذي اعتمدته جميع القطاعات الحكومية، إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي قضى باعتماد «18» سلما وجدولا لرواتب الموظفين المدنيين العاملين في الدولة والذي صدر بتاريخ 25/6/1432هـ، ووجه ببدء العمل بها من نفس التاريخ، فيما سارعت غالبية الجهات الحكومية بتعديل السلالم في مسيرات شهر رجب الذي يبدأ من غرة رجب وحتى تاريخ 30 من الشهر، وبذلك تتبقى فروقات الأيام الستة «25، 26، 27، 28، 29، 30» من شهر جمادى الآخرة والذي صرفت رواتبه على السلم القديم.
وكانت وزارة الصحة ممثلة في قطاعاتها وغالبية مديرياتها قد صرفت رواتب منسوبيها لشهر رجب الماضي وفق السلالم الجديدة، بعد أن أنجزت إدخال المسيرات الجديدة في النظام منذ وقت مبكر.

وطالب موظفي الوزارة المستحقين لبدل العدوى بصروف فروقات بدل العدوى الذي تم تعديله بالتوجيهات الكريمة من تاريخ 20/3/1432هـ ورفعه من 204 ريالات إلى 750 ريالاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com