مواطنون عبر إخبارية عرعر نأمل من المسئولين معالجة الإزدحام في المسالخ


مواطنون عبر إخبارية عرعر نأمل من المسئولين معالجة الإزدحام في المسالخ



:
طالب عدد من المواطنين في مدينة عرعر بإنشاء عدة مسالخ للذبح في مدينة عرعر , وذكر المواطنون أن المسالخ في عرعر غير كافية في ظل التطور العمراني والسكاني للمدينة .

وقال المواطن فهد العنزي أنه وبعد إنتظار لأكثر من أربع ساعات أتى الدور عليه ليتم بعد ذلك ذبح ذبيحته متسائلاً لماذا لا يكون هناك أكثر من مسلخ في عرعر وخصوصاً في ظل التطور العمراني والسكاني للمدينة , وأضاف يعلم الجميع أن أيام ما قبل شهررمضان وخلال شهر رمضان وأيام عيد الأضحى المبارك نشاهد إزدحام كبير جداً في السنوات الماضية فلماذا لا يتم معالجة ذلك .

ويذكر المواطن عبدالمجيد المضياني أنه وبعد طول الإنتظار المر قام المسلخ بذبح ذبيحته ولكن بعد إنتظار طويل أته الفرج كما يقول مطالباً بفتح عدة مسالخ في بعض الأحياء بعرعر .

وناشد المواطن خالد العنزي كافة المسئولين والجهات المعنية بسرعة إيجاد الحل المناسب وحتى يتم معالجة الإزدحام التي يتكرر كل عام .

يُشار بأن أمانة المنطقة ومدير صحة البيئة الدكتور مهند الدخيل وجميع المسئولين بالامانة يقومون بمتابعة كافة الامور المتعلقة بالمسلخ ومتابعة العاملين بالمسلخ لكي يعملون بكامل طاقتهم لخدمة المواطنين وإنجاز ذبح وسلخ ذبائحهم بسرعة دون تأخير .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com