دعوة منها للتفاعل  والأخذ بأفكاركم ومناشطكم و تدعم اعمال البر


دعوة منها للتفاعل والأخذ بأفكاركم ومناشطكم و تدعم اعمال البر



[JUSTIFY]

بداية ‘‘ كل عام وانتم بخير ‘‘ نسأل الله لنا ولكم قبول الطاعات ، ونذكركم وأنفسنا أن هذا الشهر ” رمضان الكريم ” شهر الخير والغفران تفتح به أبواب الرحمة وتؤصد به أبواب الشر ، فلنكن مفاتيحا للخير مغاليقا للشر، ورمضان كريم و ‘‘ عساكم من عواده ‘‘ وأنتم بأفضل حال.

التطوير والتغيير من سنن الحياة , ومهما بذلنا فلن نشعر أننا قدمنا شيء , ومع هذه الحلة الجديدة و والثوب الجديد تزامنا مع رمضان الخير نتطلع وإياكم إلى الشراكة في أعمال التطوير , والتي بدأت في صحيفة ” إخبارية عرعر ” الإلكترونية ، لتواكب تطلعاتكم وفق أطر إعلامي جديد يتخذ من الوطن والمواطن أفقه.

وفي هذا اليوم المبارك نتطرق للعمل الخيري والمسئولية الاجتماعية , ونعلم تماما أن التوقيت قد حان , فتعالوا نرحب بالضيف الخفيف حيث يستقبل المسلمون في بقاع الأرض رمضان هذا الاثنين , ومعه تبدأ الروحانية تلف مدن الأمة الإسلامية لما لشهر رمضان الفضيل من قبول خاص وشعور فريد لا يتجلى الا في هذا الشهر.

” إخبارية عرعر ” إذ تبارك للقيادة الرشيدة وولاة الأمر والشعب السعودي وأهالي المنطقة والقراء من خلال كامل طاقمها الإداري والفني, تتطلع من الجميع التفاعل الاجتماعي وإذكاء روح المسئولية وطرق أبواب الخير والتقرب إلى الله حيث تتبنى الصحيفة نشر كل أعمال الخير الموثقة مثل مساعدة المصلين وتجهيز المساجد ودعم المخيمات الرمضانية المصرح لها,كما أن الصحيفة لا تمانع من خلال التواصل عبر بريدها الالكتروني الوصول إلى الأسر المتعففة.

الجمعيات الخيرية ومراكز الدعوة بالمنطقة أيضا تعمل بطاقتها القصوى من خلال شهر رمضان و ستكون المعاضدة الإعلامية لنشاطات الجمعيات من أهم أهداف الصحيفة كما ستكون الفرصة مواتية لفتح ملف أعمال البر والخير وأوجه الصرف والقصور.

كما ندعو كل من يريد التوأمة والرعاية الإعلامية لكل مناشط الخير والترفيه وإقامة الندوات و الفعاليات والدورات الكروية الرمضانية لمراسلتنا والتوثيق بالصور , كما نأمل من الأهالي خارج عرعر في القصيم والرياض والدمام والغربية أو خارج المملكة إرسال مالديهم من أجل تواصل اجتماعي مطلوب بين أبناء منطقتنا.

نؤكد لكم دائما حرصنا على الأخذ برأيكم وأفكاركم لتجدوها محل التطبيق, , وإخبارية عرعر ستواكب الحدث الرمضاني روحانيا من خلال مشاعر الناس وأعمال البر إعلاميا من خلال رصد حركة السوق وكشف الجشع الذي قد يمارسه التاجر.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com