في حلقة .. جاك الجني.. عوقب “الفرَّاش” في قضية بيع آلة كاتبة


في حلقة .. جاك الجني.. عوقب “الفرَّاش” في قضية بيع آلة كاتبة



[JUSTIFY]

واصل المسلسل الرمضاني “طاش ١٨” عرض حلقاته الجريئة لهذا العام، حيث تناولت حلقة اليوم الأربعاء قضية الفساد الإداري، وذلك في قصة مستوحاة من قضية قاضي المدينة المنورة التي تناولتها وسائل الإعلام العام الماضي، واتُّهم فيها القاضي بتلقي الرشاوى قبل أن يعلن عن تعرُّضه للسحر.
وحملت حلقة اليوم عنوان “جاك الجني”، ومثَّل فيها الفنان ناصر القصبي دور القاضي المرتشي الذي تجاهل قضايا ومعاملات البسطاء، وتفرَّغ لتلقي الرشاوى من الشركات العقارية للحصول على الأراضي.
وأتت الشكاوى بمفعولها، حيث استجوبت هيئة الرقابة والتحقيق القاضي الذي أشار عليه مساعده بادعاء تعرُّضه للسحر للتهرب من الإدانة في قضايا الفساد والرشاوى.

وبعد استنجاد رئيس المحكمة بلجنة شرعية أُنقذ القاضي من التهمة وحُفظت القضية، فيما عوقب “الفراش” العامل بالمحكمة إثر اتهامه في قضية حصوله على آلة كاتبة قديمة وبيعها.

وكانت قضية الفساد التي جرت أحداثها في محكمة المدينة المنورة، العام الماضي برز فيها اتهام القاضي بالتدبير للاستيلاء على عقارات وأموال ضخمة عبر استلامه رشاوى، وأشارت مضامين التحقيق حينها حسب وسائل الإعلام إلى أن القاضي اشتكى للمحققين من أنه تعرَّض للسحر على يد الوسيط الهارب الذي أدرجته جهة التحقيق صمن قائمة المتهمين.

يُشار إلى أن حلقة طاش التي عُرضت أمس انتقدت المحامين، متَّهمة بعضهم بالتعاون مع اللصوص لتبرئتهم مقابل الحصول على نسبة من سرقاتهم.

[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com