المنتخـب الأضـعف


المنتخـب الأضـعف



[SIZE=5][COLOR=darkblue][ALIGN=CENTER][U][B]المنتخـب الأضـعف[/B][/U][/ALIGN][/COLOR][/SIZE]

المجال الرياضي مجال خصب للحوار والحديث ناتج عن المخزون المتزايد للشباب واهتمام طبقات كبيرة من المجتمعات بها , هذا يجعل من وضع المنتخب في البطولة الحالية وجبه دسمه للحوار , هذا والبطولة بذاتها ضعيفة ولا ترتقي لذوق المشاهد والمتابعين تدفعهم الوطنية فقط .

من يشاهد ترهل عضلات اللاعبين وأنهم غير قادرين على قذف الكره كالشباب الآخرين يخال أنه يشاهد الناشئين , فأستغل أوقات مباريات المنتخب لقضاء بعض الحاجات , مثلا عند تمريرة في وسط الملعب أستطيع تحضير كوب من الشاي قبل وصول الكرة إلى اللاعب , أو أن أستغل المباراة كلها للكتابة مثلا مستغلا سكون الجسد أمام الشاشة وأفتح المجال لنفسي بالذهاب بعيدا عن جو المباراة .

توقف اللاعبين وسط الملعب وعدم تحركهم وانتشارهم المضحك يجعلك تخال الملعب دائرة حكومية لعب فيها الإهمال وكل واحد بزاوية وهذا يكلم وهذا ينتظر متى يطلب منه التقدم , وكلهم في حالة انتظار لا أعلم ما يرجون .

التكنولوجيا لم تعد حكرا على أحد وقد وصلت الأمم المتأخرة لمستويات جيدة جدا في إنتاجها واستخدامها , وما عاد التلفزيون والثلاجة وووو حكرا على اليابان وكم دولة من (بتاعين ) الـ G7 وهم مجموعة الدول الصناعية السبع . إذا كرة القدم وغيرها ليست حكر على السعوديين حتى يغضبوا الغضب العارم والتضحية بالمدرب إذ يرون أنه السبب , فمن يعمل يصل ونحن لم نفعل شيء كما هو واضح فيستحق أن نزيد أنفسنا هماً فوق هم بمتابعة مباريات المنتخب .
التأكيد جانا في مباراة الأردن = النشاما .
وجعلني أتأكد من أننا الأضعف في المجموعة وربما في البطولة .

( الشغلة ) ماهي بالإمارة أو بالفلوس أو بزيادة المكافئات (وتدبيلها ) بل بالحس الوطني والشرف والعز البعيد عن الغرور الذي قتل … ولم يحيي .

كلام ناصر الجوهر عن تهميش المدرب السعودي ينعكس صحيحا على كل مهمة في قطاعاتنا الحكومية والخاصة .

العجيب أن اللاعبين لم ترتقي مهاراتهم إلى ربع ما يشاهدونه من عقـــــل اللاعب الأوروبي على كثر ما( يتبطحون ) أمام الشاشات .

مباراة برشلونة وريال مدريد الأخيرة أشبعتني من الكره حتى إشعار آخر .
أو ياليت أحد يسعفنا بموعد الديربي القادم .

سلام .

[B][COLOR=blue]محمد الرويلي[/COLOR][/B]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com