انطلاق الإفطار الجوال بخيرية العويقيلة للعام الخامس


انطلاق الإفطار الجوال بخيرية العويقيلة للعام الخامس



[JUSTIFY]
مع أول أيام شهر رمضان المبارك انطلق مشروع الإفطار الجوال للموسم الخامس على التوالي ، ويقدم وجبات باردة ومغلفة للمسافرين عبر الطريق الدولي المار بالعويقيلة بالجهة الشرقية من البلد ، ويعمل بالمشروع أكثر من ثلاثين متطوعاً من كافة الفئات العمرية وفق خطة ادارية وميدانية مميزة .

وذكر الاستاذ / خلف سليمان المشرف على المشروع أنه بدأت الاستعدادات لهذا المشروع منذ وقت مبكر وتم استقطاب عدد كبير من المتطوعين من ذوي الخبرة ممن شارك معنا في المواسم الماضية أو من الشباب الجدد الذين التحقوا بالمشروع هذا العام ، وتتكون الوجبة الواحدة من : ( ماء ، عصير ، تمر ، كيك ، معمول ، منديل ، كيس بلاستيك ، دعاء السفر ) وقد خصص عدد من الوجبات لمرضى السكري حيث تم استبدال العصير والكيك بحليب منزوع الدسم وفطيرة غير محلاه .
واضاف أن المشروع يجهز تجهيزاً كاملاً من قبل فريق العمل الذين نظمت لهم الجمعية يوم السبت 29/8/1432هـ دورة توجيهية الزامية لتأكيد على قيم المشروع وآداب التطوع وتفهم للتعلميات المنظمة لهذا العمل . وتبدأ مهمة الفريق من شراء محتويات الوجبة وتخزينها في بيئة صحية ومن ثم يقوم فريق التغليف بتجهيز الوجبات وفق آلية المشروع ، ثم تودع في ثلاجات الجمعية لتبريدها ، ثم توزيع قبل الغروب في الجهة الشرقية للبلد بمشاركة أمن الطرق والشرطة والمرور .
وقدم شكرة لإدارة الجمعية وخصوصاً رئيس مجلس الإدارة / سعود بن عوده الحسني الذي يقف مع مشاريع الجمعية أولاً بأول وكذلك من ساهم في تكاليف المشروع علماً أن قيمة الوجبة الواحدة بكامل تكاليفها (4) ريالات والحسابات الرسمية للجمعية هي ( البنك الأهلي41611084000105 بنك البلاد 999300001410003 ) .

[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com