مناطق المملكة تستعد للإحتفال الشعبي لليوم الوطني


مناطق المملكة تستعد للإحتفال الشعبي لليوم الوطني



[JUSTIFY]
بدأت عدد من مناطق المملكة في الاستعداد المبكر للإحتفالات الشعبية والشبابية باليوم الوطني , وأكد عدد من أمراء المناطق على ضرورة مشاركة الشباب وتكثيف البرامج الخاصة بالأطفال في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، وأن يكون التعبير عن الفرحة بشكل ينسجم مع القيم والعادات بحيث يستشعر المواطن أهمية هذه المناسبة، إضافة إلى إبراز الجهود التي بذلت لتوحيد هذا الوطن.

وقال أحد المسؤولين بأمارة المدنية المنورة خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المكلفة للتحضير للاستعداد للاحتفالات باليوم الوطني، إن الفرصة متاحة للجميع للمشاركة من خلال البرامج التي سيتم الإعلان عنها والتعبير عن الفرحة بعيداً عن الإساءة مهما كانت، ولا شك أن الجميع على قدر من المسؤولية ويدرك أبعاد هذه المناسبة وأهميتها.

واستعرض المسؤول خلال الاجتماع التقارير التي أعدت بهذا الشأن من قبل اللجان المكلفة، واعتماد البرامج المطروحة والتأكيد على الجهات المشاركة بأن ترفع برامجها التي ستقدمها بهذه المناسبة وآليات تنفيذها قبل يوم 20 من الشهر الجاري حيث يخصص الاجتماع القادم لدراسة ما يرد من الجهات لاعتماده بصورة نهائية.

وشارك في الاجتماع، كل من هيئة تطوير المدينة المنورة، وإدارة التربية والتعليم، وهيئة السياحة، إضافة إلى الشرطة، ورعاية الشباب، وجامعة طيبة.

وطالب عدد من المواطنين الجهات المختصة بسرعة التحضير لليوم الوطني وأن لاتتكرر السلوكيات الخاطئة في مثل هذه الاحتفالات مطالبين أن تتكاتف الجهات الحكومية كلها لتنفيذ برامج على أرض الواقع [/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com