طريف تواكب النهضة .. في إنتظار مستقبلا مشرق .. تقرير مصور


طريف تواكب النهضة .. في إنتظار مستقبلا مشرق .. تقرير مصور



طريف تلك المدينة التي تقع شمال المركز الإداري لمنطقة الحدود الشمالية تتصف بأجوائها الرائعة ، ففي الفترة الأخيرة تحولت تلك المدينة الصغيرة لمركز أقتصادي ذو ثقل كبير جعل منها أحد المدن التي تنتظر المستقبل باشتياق.

في الفترة الأخيرة ومنذ مايقارب العامين شهدت مدينة طريف تطورا على مستوى كبير في الخدمات التي تقدمها بلدية طريف، ولعلنا نسلط الضوء من خلال هذا التقرير للعام الحالي 1432هـ على تلك الخدمات التي احدثت نقلة نوعية في مجال الحدائق والمنتزهات والعاب الأطفال وغيرها من خدمات تقدمها بلدية محافظة طريف.

فقد أولت بلدية طريف جانب المسطحات جل اهتمامها وقد انتهت خلال هذا العام من صيانة وتأهيل الكثير من الحدائق على الطريق الدولي وداخل المحافظة حيث بلغت مساحة الحدائق المؤهلة والمجهزة بأكثر من 100,000م2 بالرغم من العوائق التي تواجهها البلدية في هذه المحافظة من شح المياه وملوحتها العالية .
كما أن هناك أكثر من 250,000م2 من المسطحات الخضراء والغابات وممرات المشاة يجري العمل على إنشائها حاليا في اماكن متفرقة بمحافظة طريف .

الغابات فكرة رائدة وتجربة فريدة :

هذه اللمسات الرائعة والمناظر الخلابة التي بدأت تتشكل بمحافظة طريف كانت من إبداع رجال بلدية طريف بقيادة مهندس الواعد المهندس عايد بن عياش العنزي ،الذي سبق وان كانت له بصمات لازالت شاهدة للعيان في بعض مدن منطقة الحدود الشمالية.
فقد التقت ” إخبارية عرعر ” ببعض المواطنين الذين عبروا عن رضاهم ودهشتهم فيما يرونه يوما بعد يوم من تطور ملموس في أرجاء محافظة طريف.

وقد عبر المواطن ماجد شتيوي قائلا :
أتوجه بالشكر الجزيل لرئيس بلدية طريف المهندس عايد العنزي ومن يعاونه على ما أولاه من اهتمام للحدائق والمنتزهات والعاب الاطفال التي هي المتنفس الوحيد للعائلات بالمحافظة فلم نكن نتوقع هذا التطوير بهذه السرعة فالحدائق الآن هي أجمل مانقضي فيه أوقاتنا برفقة عائلاتنا وقت الفراغ بعكس السابق .

كما عبرالمواطن / جميل الرويلي قائلا :
هذه هي السنة الأولى التي استفادت العائلات من الحدائق والمنتزهات فلم تكن في السابق تحظى بهذا الاهتمام ولم تستفد العائلات منها خلال السنوات الماضية قبل هذه السنة والآن نحمد الله تعالى على مانحن عليه من تطوير.

وأحب أن أتقدم بالشكر لرئيس البلدية المهندس عايد العنزي على هذه الانجازات بالمحافظة وهذا ليس بغريب عليه فقد سمعنا عنه الكثير في مدن أخرى في بلادنا وليس بغريب عليه هذا الانجاز بل نطمع بخبراته لتستفيد منها محافظة طريف .

” [COLOR=#0428BA]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تتقدم بالشكر الجزيل لمايقدمه المهندس عايد عياش من عمل دءوب وإبداع مستمر فيه تكتمل نهضة الوطن وفرحة المواطن لما يشاهد من نجاحات متكررة .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4988f8c1aec.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4988f8e3642.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e49892b7c4cd.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e49892b9bcb2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4989622c98c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4989624d8d9.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4989997118f.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e498999920e6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4989dacd5a3.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e4989daed92f.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e498a1bcbdfe.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e498a1bed90a.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com