أدبي الحدود الشمالية يختتم دورة فن الصحافة والإعلام


أدبي الحدود الشمالية يختتم دورة فن الصحافة والإعلام



[JUSTIFY]
اختتم نادي الحدود الشمالية الأدبي أمس دورة فن الصحافة والإعلام بنجاح كبير والتي استمرت لمدة خمسة أيام وشهدت حضور ثلاثين مشاركا من الحدود الشمالية والجوف وحفر الباطن وقد شارك في تقديمها نخبة من الإعلاميين والمثقفين على مستوى المملكة والمنطقة>

وحضر الحفل الختامي للدورة رئيس مجلس إدارة النادي ماجد بن صلال المطلق ونائبه الدكتور صغير بن غريب العنزي وأعضاء مجلس الإدارة وشهد اليوم الأخير للدورة تقديم محاضرتين عن التخطيط الإعلامي قدمها عبدا لله الجعيثن وفن كتابة المقال قدمها الإعلامي والكاتب صالح الشيحي.

وتضمن الحفل الختامي كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي ماجد المطلق ثمن فيها للمشاركين حضورهم وأهاب بهم التواصل مع النادي خلال الفترة القادمة
وألقى عضو مجلس الإدارة المشرف على الدورة ثامر قمقوم كلمة أشاد فيها بانتظام المشاركين وحرصهم على الاستفادة من هذه الدورة.

في حين ألقى الإعلامي والمحرر بصحيفة الرياض جاسر فاحس الصقري كلمة للمشاركين عبر فيها عن تقديره للنادي الأدبي للقيام بهذه الخطوة
بعد ذلك تم تكريم المشاركين في الدورة من محاضرين وأعضاء لجان بتقديم شهادات التقدير وشهادات حضور الدورة .

من جانبه أكد المشرف على الدورة ثامر قمقوم أن نجاح هذه الدورة وبامتياز يحفزنا إن شاء الله في النادي الأدبي على إقامة دورات مماثلة فقد كان الإقبال كثيرا وصل إلى أكثر من خمسين طلبا قبل بداية الدورة موضحا أن برنامج الدورة اشتمل على تعريف مفهوم الإعلام والصحافة وتاريخها والسياسة الإعلامية ونظام المطبوعات الصحفية بالمملكة واللغة والإعلام وفن كتابة المقال الصحفي والإعلام والفلسفة الحديثة والصحافة الحديثة (الالكترونية أنموذجا ) كما قام المشاركون بالدورة بزيارات ميدانية للمكاتب الصحفية في عرعر واطلعوا على سير العمل فيها مؤكدا انه قد تم الإعلان عن الدورة قبل بدايتها بأكثر من شهر على موقع النادي الالكتروني وفي الصحف والمنتديات .

يشار إلى أن أخبارية عرعر كانت من أول الداعمين لهذه الدورة والإعلان عنها ولكن المفاجئة عندما تقدم الزميل خالد الثواب بتسجيل استمارة الدورة لدى أحد مسؤولين النادي الأدبي وعند إنتهائه من التسجيل ذكر له المسؤول بأن المقاعد محدوده وسنتصل بك أو نرسل لك رسالة عند ترشيحك للحضور.

وأنتهت الدورة ولم يتم الإرسال له وعلق المشرف على الدورة الزميل ثامر قمقوم على ذلك بإستغرابه الشديد من ذلك التصرف مؤكدا أن المسجلين بالدورة تجاوزا 55مرشح ولكن الحضور 32 فقط مما يعني وجود إمكانية بالمقاعد ! .

[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com