شباب في ” الفيسبوك ” ينزلون رئيس بلدية إلى الشارع


شباب في ” الفيسبوك ” ينزلون رئيس بلدية إلى الشارع



رافق شباب في محافظة صبيا بجازان أول من أمس، رئيس البلدية المهندس أبو بكر مطهر، لتحويل المطالبات المكتوبة طوال أسابيع على الجدران الافتراضية في صفحتهم عبر ” الفيسبوك ” إلى فعل على الأرض، وإطلاع المسؤولين على حقيقة معاناتهم التي أسسوا لها حملة إلكترونية.

ووفقا لما نشر بالوطن نزل رئيس البلدية برفقة ثلاثين شابا، للوقوف على مواقع الخلل والمشاريع التي تحت التنفيذ، بعدما قادوا حملة على فيس بوك لمطالبة البلدية بتحسين الخدمات.

وجاءت مطالب الشباب إلى رئيس البلدية في ثلاثة محاور، أبرزها معالجة إشكالية حفر الشوارع، وإنارة بعض الأحياء والاهتمام بالنظافة، ليقابلها مطهر بإحضار رؤساء الأقسام في البلدية لسماع الآراء وتسجيل الملاحظات، إضافة إلى إلزام أحد المقاولين بسرعة تنفيذ الحلول العاجلة، بحسب المدون إبراهيم الحازمي. في حين أشار المشارك في الحملة نواف الحميدي إلى أن الهدف من إنشاء صفحة على “فيس بوك”، كان إيجاد حل سريع لمعاناتهم، متمنيا أن يفي رئيس البلدية بوعوده التي قطعها أمامهم.

المهندس أبو بكر مطهر خاطب الشباب بالقول إنهم “عماد المجتمع والمستقبل، وبالتالي لا بد أن نسمع منهم، وخاصة فيما يتعلق بخدمات البلدية والجوانب التي يرون أنها تحتاج إلى معالجة واهتمام”، مختتما اللقاء بإفطار جمع حوله الشباب ومنـسوبي البلدية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com