إنطلاق برامج التوعية والتدريب على إجراءات ووسائل السلامة


إنطلاق برامج التوعية والتدريب على إجراءات ووسائل السلامة



إخبارية عرعر( بدر العنزي):
في إطار التعاون المستمر بين مديرية الدفاع المدني وإدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ووفق البرنامج المشترك لبرامج التوعية والتدريب على إجراءات ووسائل السلامة ..
انطلقت الدورة التدريبية لمنسوبي وزارة التربية والتعليم حيث اشتمل البرنامج التدريبي على إقامة العديد من المحاضرات والتدريب الميداني لأعمال السلامة والإطفاء ومواجهة حالات الطوارئ والإخلاء ، وذلك بحضور سعادة العميد : عبدالله بـن هادي عسيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية ، وسعادة مدير التربية والتعليم للبنين بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ: عبدالرحمن بن احمد الروساء ..
وتعد هذه الدورة امتدادا للعديد من البرامج التدريبية بين الدفاع المدني وإدارة التربية والتعليم للبنين والبنات بمنطقة الحدود الشمالية .
وأوضح العميد عبدالله بن هادي عسيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية أن مثل هذه الدورات والمحاضرات ترفع درجة الوعي لدى المعلمين والطلاب على حد سواء وتزيد من مفهوم السلامة لديهم ، وبما يساعدهم على التعامل مع الحالات الطارئة بأفضل طريقة ممكنة وبما يقلل الخسائر .
وقد أشاد العسيري بتعاون الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة في سبيل إنجاح مثل هذه الدورات التدربية وضمان الفاعلية لها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com