"20"فردا من إدارة المرور يخضعون للتحقيق بسبب غضب ضابط !!!


"20"فردا من إدارة المرور يخضعون للتحقيق بسبب غضب ضابط !!!



[COLOR=black]إخبارية عرعر([COLOR=red]خاص[/COLOR]):
يخضع خلال الأيام القادمة أكثر من "20" فرد من مرور عرعر للتحقيق في أحد الجهات الأمنية بناء على توجيهات صدرت من مدير الأمن العام بناء على تقارير تم رفعها بهم من إدارة المرور قبل 4شهور تقريبا .

يجدر بالذكر انه في إجازة الصيف تم تكليف أحد الضباط بإدارة المرور أثناء تمتع العقيد منيع الحامدي بإجازته السنوية وتصادم الضابط المكلف مع العديد من الإفراد
إثر خلاف في الميدان وتسبب ذلك في تصعيد وشد بين المسؤول وأفراده ولم يتم احتواء الموقف وتم تصعيده للجهات العليا بالداخلية "كعصيان للأوامر العسكرية" وتم إدخال الإدارة في متاهات كانت في غنى عنها .

مصدر أكد لـ"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" أن المتسببين بالخلاف لا يتجاوز عددهم خمس أفراد ولكن "الشر" عم الكثير ونتمنى من المحققين إنصاف المظلومين فالظلم ظلمات يوم الدين ووجه انتقادا حاد للمسؤول لتصعيده الموقف بحكم رتبته الكبيرة متناسيا أن ما حدث وما سيحدث سيكون له تبعات سلبية على أداء الإدارة مستقبلا .

يشار إلى أن إدارة المرور مؤخرا بذلت العديد من الخدمات لخدمة المواطنين والمراجعين مما سهل إجراءات المراجعين واختصر الوقت الطويل الذي كان يقضيه المراجع للحصول على استمارة جديدة أو رخصة سير ولقيت تلك الخدمات تقديرا من الجمهور نظرا لتوفير صالة خاصة بذلك إضافة إلى تعامل" الأفراد" الراقي مع المراجعين.[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com