العويقيلة بلا فواتير كهرباء لأكثر من ثمانين يوماً‎


العويقيلة بلا فواتير كهرباء لأكثر من ثمانين يوماً‎



[JUSTIFY]
يعاني سكان مدينة العويقيلة من تأخر الفواتير لأكثر من 80 يوم الأمر الذي ارهقهم وضيق عليهم امور معيشتهم واثر عليهم مادياً , فتأتي الفاتورة محملةً بالمبلغ المطلوب سداده والسبب عدم وصولها إلى عدادات المنازل آخر كل شهر او آخر كل شهرين .

بعض موظفي الكهرب يفيد بأنه على المواطنين أن يسجلوا الفاتورة على هواتفهم الشخصية لكي تصل إليهم معلومات الفاتورة اولاً بأول والمواطنين يرون ان هذا ليس حلاً وانما الحل هو كالسابق توزع الفواتير كل شهر او كل شهرين ولاتتعدى هذه المدة لما تسببه من ضائقة مالية بنا كمواطنين فقد يصادف قطع التيار موسم عودة المدارس والمواطنين في ضائقة من مصاريف المدارس والابناء فكيف بهم يسددوا مبلغ قد يتجاوز الألف وخمسمائة امام هذا الغلا وهذه المصاريف المتراكمة .

المواطن مشعل غربي تحدث قائلاً : توجهت لمدير شركة كهرباء العويقيلة واخبرته بالحاصل ووعدني بحل جذري ولكن الحل لم نراه إلى الآن ونحن متذمرون ونرى هذا استهتار بنا والكل يعلم ان هذا الشهر لدينا التزامات مالية كثيرة منها مستلزمات العيد ومستلزمات المدارس بالإضافة إلى مشكلة فواتير الكهرباء وإنني عبر “[COLOR=#0401F1]إخبارية عرعر [/COLOR]” اناشد مدير الكهرباء بفتح تحقيق لمعرفة اسباب تأخر الفواتير وإقناعنا بها وإيجاد حل جذري وسريع لهذه المشكلة . [/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com