جمال خاشقجي يهاجم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جديد


جمال خاشقجي يهاجم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جديد



هاجم جمال خاشقجي على صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بإتهمهم بالإعتداء على حرية وكرامة المواطن و أتباعهم الهوى والظن ، وذكر قصة حدثت له معهم في أحدى مطاعم المدينة المنورة أيام العيد .

حيث قـال خاشقجي ” ربنا ستر البارحة ، كدت اتخانق مع الهيئة وانتهي خبرا في الصحف ، انها مغامرة لابد ان يمر بها كل سعودي وتصبح قصته في المجالس .كنت في مطعم بالمدينة مع أقارب ، المكان كانه مخيم بالستائر البيضاء ، لا تعرف من خلفها ، طلبنا طاولة كبيرة وأزالة الأشرعة المحيطة بها .

كان جوا اسريا رائعا ، فجاءة دخل نحو اربعة من الهيئة يحومون حولنا ، لم يكلموننا ، يجتمعون معا يتبادلون الرأي ثم يعودوا للتجوال حولنا تنحوا جانبا ، قمت والغضب يشتعل داخلي ، فالدنيا عيد وهؤلاء يسرقون بهجته ، اقتربت من كبيرهم قلت خير انشاءالله ومددت لي يدي مصافحا ، تسمر مكانه قلت له سلم ، فمد يده مصافحا وهو يتمتم بعدين بعدين ، الحمدلله لم اشتبك او اجادلهم ولا لانتهيت متهما بالاعتداء عليهم ،.فهمت لحظتها كيف تقع المشاكل بينهم وبين المواطنيين وكثيرا ما تنتهي الى سجن ومحكمة ، فلا أنظمة واضحة وانما اتباع للهوي والظن .

انصرفوا بعد تدخل صاحب المطعم ،اخبرني انهم طلبوا إرخاء ااستائر علينا ، قال انهم سيسجلون عليه محضر ! ماهي التهمة ؟ هل ثمة نظام ستأئر المطاعم قد تبدو القصة طبيعية ولكنها ليست كذلك انها اعتداء على الحرية والكرامة ، لا احد يملك كيف يتصرف مواطن في دائرة المباح .كثير من المشاكل التي انتهت الى قضايا مع الهيئة تافهة في اصلها ، غطي وشك يامرة، والعيون واللبس والشعر والشك ، من هذي اللي معك ؟


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com