سمو أمير المنطقة  يستجيب لنداء أبناءه وينصف  مربي الماشية بمدينة عرعر  بثلاثين شاحنة يوميا


سمو أمير المنطقة يستجيب لنداء أبناءه وينصف مربي الماشية بمدينة عرعر بثلاثين شاحنة يوميا



[JUSTIFY]
ساهم التدخل السريع من قبل صاحب السمو أمير المنطقة في إنصاف مربي الماشية بمدينة عرعر بعد أن قامت شركة المعجل المشغلة لنقل الأعلاف بهضم حقوقهم بقسمتها الغير عادلة لبعض المدن .

وكشف مصدر مسؤول لـ[COLOR=#0005F5]”إخبارية عرعر”[/COLOR] أنه تم تخصيص ثلاثين شاحنة لمدينة عرعر يوميا تم توزيعها على المتعهدين كاتب الرويلي وزايد الرويلي وجمعية الثروة الحيوانية ويتوقع أن تتدفق الكميات اعتبارا من اليوم الأحد .

وبحسب المصدر فأن عدة جهات رقابية بوزارة المالية ووزارة الداخلية سترصد جميع الكميات منذ تعبئتها وحتى تفريغها في نقاط البيع المخصص لها , مما سيحد من التجاوزات وستطبق عقوبات رادعة على المخالفين.

وثمن كل من مفلح البجيدي وعبدالرزاق ابا اللقاح ومحمد الدهمشي و علي بن نايف بموقف صاحب السمو أمير المنطقة ومتابعته الشخصية للأزمة التي عصفت بمربي الماشية خلال الفترة الماضية .

وأشادوا بالدور المهم الذي قامت به [COLOR=#070CF0]”إخبارية عرعر”[/COLOR] لإيصال صوتهم وندائهم لمقام الأمارة والوقوف بجانبهم طوال الفترة الماضية لطرح قضيتهم.[/JUSTIFY]

يجدر بالذكر أن عدد من الشخصيات النافذة حاولت خلال الفترة الماضية مواصلة ضغطها على [COLOR=#1108EA]إخبارية عرعر [/COLOR]بعد تصعيد قضية مربي الماشية وكشف التجاوزات , وتقدم أحدهم بشكوى ضد [COLOR=#0C02EE]إخبارية عرعر[/COLOR] بدأها بدموع التماسيح وذيلها بإلحاق الضرر بهم وبمصالحهم ,إلا أن تلك الأساليب إنتهى عهدها لدينا منذ زمن .

ويجب أن يفهم كل شخص سواء كان رجل أعمال أو مسؤول أن السير عكس مسيرة الإصلاح التي يقودها خادم الحرمين الشريفين “حفظه الله” سيكون ثمنها باهضا فعهد إستغلال السلطة والنفوذ للمصالح الخاصة ولى إلى غير رجعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com