أنشاء أول مجمع تجاري خاص لكل المستلزمات الرجالية بمدينة عرعر


أنشاء أول مجمع تجاري خاص لكل المستلزمات الرجالية بمدينة عرعر



في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة وتحديداً بمدينة عرعر التى أصبحت ارض غير مرغوب بها من قبل تجار المنطقة بشكل خاص وتجار المملكة بشكل عام في استثمار أموالهم بالمدينة . الأمر الذي دعا الأستاذ صلاح فارس الى القيام بإنشاء مجمع تجاري لفئة الشباب يختص في المستلزمات الرجالية ,كما يحتوي المجمع على صالات رياضية وكوفي شوب .الجدير بالذكر انه لا يوجد محلات تختص بهذه الفئة ,التي اضطرت الى الذهاب خارج المنطقه لجلب متطلباتهم البسيطة لسبب قلة توفرها والغلا الفاحش في أسعارها من قبل أصحاب المحلات التجارية. إذ أعلن رجل الأعمال والمرشح للمجلس البلدي بمدينة عرعر الأستاذ صلاح فارس العنزي لـ “[COLOR=#0435AA]إخبارية عرعر[/COLOR]”عن أنشاء أول مجمع تجاري لشباب المنطقة بمسى “مجمع الريان لخدمة الشباب ” والواقع بحي الربوة بالقرب من ثانوية أبو بكر الصديق ليكون متسوقاً وترفيهاً للشباب.

حيث ذكـر أن المجمـع سيحتوى على العديد من المحلات المختصة بالمستلزمات الرجالية والملابس والأحذية الرياضية ومحلات للخياطة الرجالية بالإضافة الى صالات رياضية وكوفي شوب للترفية وسنحاول بإذن لله تعالي أن نطلب الإذن من أمانة المنطقة في زرع ما حول المجتمـع ليصبح جلسات للشباب أمام المجمـع ,وأن عملية الانتهاء من الإنشاء سيكون قرابة أربعة أشهر, حينها سيلحظ المواطن الفرق توفر الخدمة ومتطلباته وأسعارها الجيده والمتميزة,بعيدا عن جشع الباعة .

الجدير بالذكـر أن مدينة عرعر تفتقـر للمجمعات الرجالية حيث تتوفر سوقين للنساء وهما “سوق الذهب “و”السوريين ” .

“[COLOR=#0435AA]إخبارية عرعر[/COLOR]” تذكر أن مدينة عرعر في ازدياد يوم تلو يوم وتحتاج لوقفة جادة من رجال الأعمال بالمنطقة من أنشاء المجمعات والأسواق التجارية وحد أهالي المنطقة المخاطرة بالطرقات للمناطق المجاورة لشراء مستلزماتهم الخاصة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com