الكويت تنتزع تعادلا ثمينا من المستضيف والبحرين تتغلب على العراق في خليجي 19


الكويت تنتزع تعادلا ثمينا من المستضيف والبحرين تتغلب على العراق في خليجي 19



إخبارية عرعر(متابعات):
أهدر المُهاجم أحمد عجب سلسلة من الفرص السهلة ليكتفي منتخب بلاده الكويت بالتعادل مع منتخب سلطنة عمان بدون أهداف يوم الاحد في افتتاح بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم باستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وتواصلت معاناة الفريق صاحب الأرض في المباريات الافتتاحية للبطولة الخليجية إذ لم ينجح البلد المضيف في تحقيق الفوز في أول مباراة له منذ أكثر من 16 عاما. ومنذ ان تغلبت قطر على عمان في افتتاح خليجي 11 في نوفمبر تشرين الثاني 1992 فشل الفريق صاحب الارض في تسجيل أي انتصار في مباراته الاولى.

ودخل المنتخب الكويتي اللقاء وهو في مؤخرة الترشيحات بعد أزمات ادارية واجهت كرة القدم في البلاد في الأشهر الماضية أثرت على استعداده للبطولة لكنه قدم اداء متزنا ونجح في الصمود أمام الهجوم العماني ليحصل على نقطة ثمينة في بداية مشواره في خليجي 19.

وفي اللقاء الاخر تغلبت البحرين على العراق بطل اسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الاحد ضمن منافسات المجموعة الاولى في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم في مسقط.

ووضع عبد الله عمر المنتخب البحريني في المقدمة بعد 28 دقيقة من بداية اللقاء قبل أن يضيف السيد عدنان الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
وقلص العراق الفارق عبر قائده يونس محمود الذي أحرز هدف بلاده الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 81 قبل أن يحرز البديل صالح الدخيل الهدف الثالث للبحرين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولعب المنتخب العراقي الذي ظهر بعيدا عن مستواه بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد حارس مرماه نور صبري بسبب خطأ ضد عمر أسفر عن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني وكان قد سبقه طرد هيثم كاظم في الدقيقة 25 لحصوله على انذارين.

واعتلى منتخب البحرين صدارة المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط بعد نهاية مباريات الجولة الاولى يليه منتخب سلطنة عمان البلد المضيف والكويت برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما بدون أهداف في المباراة الافتتاحية للبطولة في وقت سابق اليوم ويقبع العراق في مؤخرة الترتيب بدون نقاط .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com