الإعلام الجديد: مرجع لكل ماهو سعودي على اليوتيوب


الإعلام الجديد: مرجع لكل ماهو سعودي على اليوتيوب



مع ثورة البرامج السعودية في اليوتيوب خلال العام الحالي 2011 والذي شهد انطلاقة عشرات البرامج في فترة وجيزة، أصبحت متابعة جديد تلك البرامج أمراً صعباً خاصة لمن لا يملك معرّفاً في الموقع، كما يصعب أيضاً معرفة القنوات السعودية الجديدة التي تتكاثر بسرعة رهيبة ترتكز في غالبها على الجانب الكوميدي.

ولمعرفة جديد تلك البرامج يمكن زيارة موقع الإعلام الجديد [URL]www.saudinewmedia.com[/URL] الذي يتخصص في متابعة البرامج السعودية على اليوتيوب وينشرها فور بثها ليكون مرجعاً (وحيداً) للبرامج السعودية وهدفاً لكل من يرغب في معرفة جديدها.

ولعل اللافت للنظر أن الموقع ورغم الجهد المبذول في تحديثه الدائم إلا أنه لا يتضمن أي صفحة تحكي عن هدفه أو عن القائمين عليه، فهو مصمم بطريقة (المدونة) عبر برنامج ووردبريس وينقل الفيديوهات من اليوتيوب دون أي تعليق.

الجدير بالذكر أن الموقع يتضمن نحو 30 برنامجاً ينتجها هواة سعوديون يبثون أعمالهم على موقع يوتيوب وتحظى غالبية تلك البرامج بمتابعة كبيرة وتسويق ضخم يقدمه مشاركون في مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك ما يساهم في زيادة رقعة انتشارها ووصولها إلى أكبر كمية من المشاهدين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com