تأخير قراءة فواتير الكهرباء تلتهم ميزانيات أهالي العويقيلة


تأخير قراءة فواتير الكهرباء تلتهم ميزانيات أهالي العويقيلة



أبدى أهالي العويقيلة استغرابهم من تأخير قراءة عدادات فواتير الكهرباء ما يجعلها تتراكم وتؤثر في ميزانياتهم الشهرية، مؤكدين أن قراء العدادات يتأخرون في قراءة الفواتير ويبلغ متوسط التأخير نحو 65 يوما.

من جهته، أكد مدير عام شركة الكهرباء في منطقة الحدود الشمالية محمد خليف المصلوخي وجود تأخير في إشعار المواطنين في العويقيلة بفواتيرهم بسبب وجود مشكلة في الإجراءات والنظام، موضحا أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة في عرعر والعويقيلة للتحقيق في أسباب تأخير قراءة العدادات لأكثر من 65 يوما وتفادي التأخير مستقبلا، مؤكدا أن عددا من المواطنين تقدموا بشكوى بهذا الخصوص وتم إبلاغهم بتلافي هذه الملاحظات.
وقال مشعل غربي المزيريب، «ذهبت إلى مدير مكتب كهرباء العويقيلة وأخبرته بتأخير قراءة الفواتير، وأبلغني بأنه سيحل هذه المشكلة ولكن للأسف لم نجد أي تحرك منهم».

من جهته، أوضح غثيث ربيعان الشمري أنه شعر بالصدمة حينما وصلته فاتورة الكهرباء بمبلغ ناهز الـ 1800 ريال ووجود مبالغ سابقة عليه رغم أنه لم يصله أي إشعار مسبق من الشركة بصدور الفاتورة، بالإضافة لفاتورة الاستراحة والتي وصلت لمبلغ لم تصل إليه من قبل.

وقال فرج فهران الشمري، «ليس لدي قدرة على سداد الفاتورة بسبب وجود مبلغ كبير، خاصة أننا انتهينا من موسمي العيد والمدارس اللذين أرهقا جيوبنا».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com