قسم اللغة العربية بجامعة الشمالية يكرم الدكتور صغير العنزي


قسم اللغة العربية بجامعة الشمالية يكرم الدكتور صغير العنزي



كرم قسم اللغة العربية بكلية التربية والآداب زميلهم الدكتور صغير العنزي ، وذلك لتميزه العلمي وجهده الموسوعي والمنهجي، المتوج بحصوله على التوصية بطبع رسالتين علميتين في الماجستير وفي الدكتوراه ، وتوالي الحصول على توصيتين بطبع الأبحاث العلمية من التفوق الذي تعده الأقسام الأكاديمية رصيداً تتمايز به فيما بينها.

حضر الاحتفالية وكيل جامعة الحدود الشمالية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد الوصالي، وعدد من عمداء كليات الجامعة ووكلائها ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والإعلاميين.

وقد تحدث د.عبد الله اليوسف ممثلا لقسم اللغة العربية، فأشاد بما يتميز به المحتفى به من دقة علمية ومنهجية بحثية ورؤية نقدية نافذة، وحس أدبي عالٍ، مما أهله لنيل هذا التميز، ثم تحدث الدكتور محمد أبا الخيل عميد كلية التقنية فأشار في كلمته إلى حرص المحتفى به على تحصيل العلم، وتميزه الواضح في هذا الجانب، وبراعته في الإبداع والبحث. وأعقب ذلك تكريم من طلابه الذين تخرجوا قبل سنوات حيث قدم الأستاذ أحمد بن معيض الشمراني درعاً تذكارياً تقديراً منه لدور العنزي مع طلابه، وجهده العلمي والإداري، وقد سلم الدرع وكيل الجامعة الدكتور محمد الوصالي.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e877210a1445.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e877210bf4b6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e877245cc637.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e877245e9318.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com