فضيلة مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة يثني على مقال الشيخ سليمان صفوق


فضيلة مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة يثني على مقال الشيخ سليمان صفوق



علق فضيلة مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة الشيخ منيف الديدب على ماكتبه الشيخ سليمان بن صفوق في مقالا له في ” اخبارية عرعر ” تطرق من خلاله لما قدمه كمال بن رحيل العنزي.

وقد ذكر ان ماكتبه الشيخ سليمان عن الأخ المقدم متقاعد كمال بن رحيل العنزي في مقاله في اخباريتنا العزيزة يعتبر لفتة طيبة منه وأن الأخ كمال يستحق ذلك وأكثر .

وأضاف : أن سمعته وأمانته وأخلاقه الكريمة كانت نبراساً لأهل الشمال إبان عمله في منفذ الرقعي الحدودي فما من شخص عرفه الا ويثني عليه فقد حصل لي عدة مواقف في المنطقة الشرقية مع أناس لما عرفوا أني من أهل الشمال إذ سألوني عن كمال واثنوا عليه اشد الثناء حتى أن رئيس المحاكم في المنطقة الشرقية أنذاك حملني الشكر والسلام له على مواقفه النبيله مع الصغير قبل الكبير .

وفي هذا الموقف نستذكر أن التاريخ يحفظ للكرماء أسماءهم عبر مر السنين فهذا حاتم الطائي وذاك ابا الريض الذي كان ينادي على جبل ابي قبيس بأن ياباغي الغداء أقبل , فحفظ التاريخ أسمائهم .

فإنني وبهذه المناسبة اتوجه إلى الله العلي القدير أن يحفظ ابا مساعد بحفظه وأن يوفقه في عمله كما أتقدم بالشكر الجزيل لأخبارية عرعر على ماتقوم به من جهود حثيثه و نيره . والله ولي التوفيق .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com