أراد الذهاب إلى نجران فأخذته الطائرة إلى عرعر


أراد الذهاب إلى نجران فأخذته الطائرة إلى عرعر



تفاجئ مواطن سعودي بصعوده رحلة خاطئة بعد إقلاع الطائرة حيث كان يعتزم الذهاب إلى مدينة نجران (قرب الحدود اليمنية) لكن خطأ ارتبكه موظف في المطار تسبب بصعوده في طائرة مغادرة إلى مدينة عرعر في أقصى شمال المملكة (قرب الحدود العراقية).

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، اليوم، أن خطأ موظف في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، تسبب بنقل المواطن عبد الوهاب آل منصور إلى مطار عرعر، بدلا من وصوله إلى مطار نجران حسب تذكرة الصعود الخاصة به.

وقال آل منصور لـلصحيفة السعودية “بكرت الصعود الذي يؤكد اتجاه رحلتي إلى نجران وليس إلى عرعر، عبر بوابة الصعود «38» المخصصة لركاب رحلة نجران في مطار الملك خالد في الرياض”، مضيفاً أنه أبلغ المسؤولين في مطار عرعر بالخطأ الفادح.

وأشار آل منصور إلى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى الخطوط السعودية؛ لتوضيح سبب تغيير وجهة سفره إلى محافظة أخرى، ولايزال في انتظار الرد.

وذكرت الصحيفة إلى أنه تم تأمين السكن له في أحد الفنادق، وتوفير حجز له في اليوم التالي على أقرب رحلة من عرعر إلى الرياض ومن ثم إلى نجران.

من جهته، أكد مساعد المدير العام للخطوط السعودية للعلاقات العامة عبد الله الأجهر، أن الإدارة ستباشر النظر في الشكوى لمعرفة ملابسات الحادثة، ومعرفة المتسبب في ترحيل المواطن من جهة إلى أخرى، مقدما اعتذاره للراكب على هذا الخطأ غير المقصود.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com