طالبات الجامعة يناشدن معالي مدير الجامعة بعد تردي حال سكن الطالبات(ب)


طالبات الجامعة يناشدن معالي مدير الجامعة بعد تردي حال سكن الطالبات(ب)



ناشد عدد من الطالبات جامعة الحدود الشمالية معالي مدير الجامعة بضرورة تشكيل لجنة عاجلة ومستقلة للوقوف على حال سكن الطالبات بمدينة عرعر وتدهور حالته بحسب وصفهم.

وتذمرت الطالبات في سكن الطالبات (ب) من تكرار إنقطاع المياه ليومين متتالين في بعض الأوقات وبعض الطالبات لاتتمكن من تأديه صلاة الفجر إلا بالكلية لتوفر الماء هنالك.وأكدن في شكواهن أن المطعم الذي يقدم الوجبات بحاجة لرقابة صارمة لتنفيذ معايير الجودة مما يجعلهن يضطررن للإعتماد على المأكولات الناشفة طوال أيام الأسبوع, وطالبن بإعادة الدكتورة إبتسام المشرفة على السكن سابقا والتي تم نقلها لمحافظة طريف.

وأكدن أن برادات الماء لاتكفي لعدد الأدوار وماء الشرب غير متوفرة دائما , الأثاث سيء وكنب مكاتب وليس سكن وطالبن بتأمين أجهزة تسخين للأكل
وكذلك سخانات المياه معظمها غير صالحة منذ شهور وفصل الشتاء على الأبواب.

وعن شاشات البلازما التي تم عرضها في السكن ونشرت في الاخبارية عنها أكدن أنها غير موجودة الآن ولا يعلمن أين ذهبت.وأنتقدن صالة السطح وهي المقرر أن تكون للترفية ووصفنها بالسيئة للغاية ولا يوجد فيها أي أثاث أو تجهيزات .

وناشدت الطالبات معالي المدير بضرورة فتح سكن الطالبات قبل الدراسة بيومين فالطالبات يأتين من مختلف محافظات ومناطق المملكة من الدمام والرياض وطريف ورفحاء فلا بد أن يتم فتح السكن للطالبات بعد إجازة العطلات بيومين على الأقل بدلا من إجبارهن على اللجوء للفنادق أو الشقق.

وطالبن بتأمين صيدلية تتوفر فيها المستلزمات الإسعافية فلا يجدن إهتمام عند مرض أي طالبة إلا بالحالة الطارئة القصوى ,وأدوات النظافة سيئة جدا ومن البضاعة المقلدة التي لايمكن أن يتم أستخدامها.

وطالبن بالسماح بإدخال بعض المأكولات والأجهزة الخاصة لهن ,وكذلك ضرورة عمل صيانة مستمرة للسكن للحمامات , وذكرن أنه يتم منع الطالبات من غسل ملابسهن بعد الساعة السابعة مساء .

يشار إلى أن معالي مدير الجامعة يرصد ويتابع كل مايطرح عن جامعة الحدود الشمالية ويسعى سريعا لحل المشاكل بعد أن يتأكد منها شخصيا وعلمت “إخبارية عرعر” ان مدير الجامعة تفاعل مع معاناة الجدول الدراسي للطلاب الذي طرحته “إخبارية عرعر” وقام معاليه بجوله تفقديه عاجله لعمادة القبول والتسجيل في صباح اليوم التالي ووجه بسرعة حل المشكلة وتشكيل لجنة عاجلة وإفادته عنها شخصيا .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com