خدمة “البلاك بيري” تبدأ في العودة تدريجياً.. وكلياً خلال ساعات


خدمة “البلاك بيري” تبدأ في العودة تدريجياً.. وكلياً خلال ساعات



بدأت مساء اليوم عودة خدمة البلاك بيري بشكل تدريجي لوضعها الطبيعي، وذلك بعد توقفها ظُهْر اليوم عن عملاء شركات الاتصالات الثلاث العاملة بالسعودية نتيجة خلل قيل إنه من الشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري؛ بسبب قيامها بإجراء بعض التحديثات. ومن المتوقَّع أن تعود الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القليلة القادمة.

من جانبها اعتذرت شركة الاتصالات السعودية لعملائها، مشيرة إلى أن الخلل خارج عن إرادتها.
وكانت الخدمة قد توقفت ظُهْر اليوم الاثنين؛ حيث فوجئ المشتركون في الخدمة بتوقفها عن العمل، وشلل المراسلات بشكل تام. وقالت شركة الاتصالات السعودية في تعليقها على توقف الخدمة عصر اليوم: “خدمة البلاك بيري متوقفة في منطقة الشرق الأوسط نتيجة تحديثات قامت بها الشركة المصنعة لجهاز البلاك بيري، وستعود للعمل خلال الساعات القادمة”.

هذا، وقد أوضحت شركة “ريم”، مقدِّمة خدمة البلاك بيري في العالم، أنها تعتذر لعملائها في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط عن انقطاع خدمة البلاك بيري؛ وذلك لأسباب تقنية.

وأشارت الشركة إلى أنها تعمل على إنهاء هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن، فيما لم توضح أسباب المشكلة التي أدت إلى انقطاع الخدمة، إلا أنها اكتفت بالقول إن هناك تحديثات تجريها الشركة أدت إلى انقطاع الخدمة في بعض المناطق.

فيما كشفت تقارير صحفية بريطانية أن خدمة البلاك بيري متوقفة عن العمل في جميع أنحاء العالم منذ ظُهْر اليوم، وذلك من قِبل الشركة الأم؛ وذلك لخلل في تقني ما زال الفنيون في الشركة يعملون على حلِّه.
وبيَّنت أن شركة البلاك بيري لم تحدد توقيت عودة الخدمة، وهو ما يشير إلى أن تعطل الخدمة قد يستمر إلى الـ24 ساعة المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com