المجلس البلدي الجديد بعرعر ..وتحدياته أمام الصعاب لإرضاء أهالي عرعر


المجلس البلدي الجديد بعرعر ..وتحدياته أمام الصعاب لإرضاء أهالي عرعر



يتطلع أهالي مدينة عرعر بأن يلبي المجلس البلدي الحالي تطالعاتهم وإزالة المشاكل التي تواجههم في معظم الاحياء ومناقشة المشاريع والفرص الاستثمارية بكل شفافية بعيداً عن المجاملة وتمرير المصالح الشخصية مقابل الصمت عن إجتياجات المواطنين في هذا القطاع الخدمي الهام .

ويتأمل اهالي مدينة عرعر بالدور الذي سيقوم به المجلس الجديد للدورة الثانية والعقبات التي ستواجه أمامهم بالرفض من قبل صناع القرار بالأمانة بالرغم من تزايد المشاريع المتعثرة وطموح أهالي المنطقة بمشاريع اقتصادية وترفيهية للأهالي. باتوا يطالبون بها منذ المجلس السابق الذي لم يؤخذ سوى أسمة بالمنطقة .وها هو المجلس البلدي الجديد القادم والذين اتفقوا بان تكون مدينة عرعر من المدن المتطورة تنموياً ومنهم من يقول سأسعى لأهالي عرعر بكل جديد.بين متفائل ومتشائم من الوعود والتى سترى ثمارها في الأيام القادمة باستلام عضويات المجلس البلدي مهام الأمور بعد أن أعطى صلاحيات متعدده تتطلب تضافر الجهود من اجل مدينة عرعر وأهاليها الذين حرموا الكثير وظلموا بالكثير من المشاريع التى حرمت الأهالي منها ومن فوائدها في توظيف ابناءها .

[COLOR=#0655B9]استقطاب رجال أعمال :[/COLOR]
فيما يعبر الكثير من الأهالي أن المجلس البلدي وجد ليحقق طموحنا في أن تكون مدينة عرعر من المدن المنافسة اقتصادياً بوجود المولات التجارية والمتخصصة لخدمة الأهالي بالمنطقة على حد سوى وليحققوا الهدف المنشود من عضويتهم بالمجلس البلدي ولإرضاء ناخبيهم بان يجعوا مدينتهم من المدن الاقتصادية بالمملكة أسوه بالمناطق المجاورة التى بدأت تزدهر بوجود المولات التجارية .

[COLOR=#055BBC]شباب يريد اهتماماً :[/COLOR]
فيما تتأمل فئة الشباب من أعضاء المجلس البلدي الجديد أن تكون في أولى جلساته المناقشة بأمور الشباب فهم الجيل الواعد ولتسهيل كافة الامكانيات لتهيئة الاجواء لهم بعيداً عن ضغوطات العمل والدراسة في الاهتمام بالملاعب الرياضية والاهتمام في زرعها وإنارتها .فمدينة عرعر لا يوجد بها ملاعب مزروعة سوى المعلب المشهور “ملعب ابو حنان ” ما يجعل التدافع علية في ظل افتقار المدينة الاهتمام بالشباب والإهمال من قبل الأمانة في الملاعب على “خط رفحاء ” والتى يتعب الشباب في تكلفت أعدادها للعب ويعلق الكثير منهم نريد الاهتمام والدعم المعنوي والمادي على حد سوى.

[COLOR=#0349AC]أحياء مهملة وخدمات سيئة وانارة معدومه:[/COLOR]
يتأمل بعض سكان الأحياء كشمال المنصورية والربوة بان يكون جل اهتمام المجلس البلدي الجديد العناية بهذه الأحياء من إنارة وزفلتة وملاعب سداسية لخدمة أهالي عرعر الذين ظلموا من الأمانة منذ انتعاش الحي بالسكان ..وصدمت التصاريح السابقه من المجلس السابق الذي وعد بحلولها الا ان تلك الوعود تبخرت حتى هذه اللحظة مما تسبب بحوادث بظلامة الدامس حيث رصدت “إخبارية عرعر “الكثير من الحوادث بسبب الظلام الدامس في تلك الأحياء وبالرغم من كثرت النداءات من توفر الإنارة فيها ألا أنها فشلت كل النداءات بالرغم من تزايدها يوم تلوم يوم .

[CENTER]صوره ضوئية من خبر سابق :[/CENTER]

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e94a106a22c6.jpg[/IMG]
[/CENTER]

وفي خبر سابق طرح في ” [COLOR=#0A54BE]إخبارية عرعر[/COLOR] ” مطالبين أعضاء المجلس السابق وأمانة المنطقة بوجود حلول بديلة لحي شمال المنصورية التى تفتقد السفلتة والإنارة والارصفه والهاتف .وبالرغم من كثرتها ألا أنها لم تجد أذان صاغية .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04e94a220d2194.jpg[/IMG][/CENTER]

مشاريع متعثرة خطيرة :

بالرغم من كثرت المشاريع بعرعر من طرقات ألا أنها لم تلقى الاهتمام الجم من قبل المسئولين بالأمانة في تلك المشاريع التى تعثرت كثيراًُ وأصبحت تهدد المارة بحوادث أليمة فعلى سبيل المثال جسر “هرفي ” الخطير والي لا يوجد بها لا إنارة ولا إرشادات مرورية ومظلم ومتعثر منذ سنين .

بلا شك سيواجه مجلسنا البلدي الجديد صعوبات في هذه القرارات الحاسمة التى تتطلب الدخول القوي لها بعيداً عن المجاملات لحلها ولسلامة الأهالي من خطر تعثراتها .

” [COLOR=#0340C1]إخبارية عرعر [/COLOR]” تسرد هذه الملفات القديمة وتحتفظ بالكثير منها لعلها تكون في أول ملفات المجلس البلدي القادم مع تمنياتنا لهم بالتوفيق لخدمة سكان المنطقة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com