قول وفعل أمير الكويت


قول وفعل أمير الكويت



[ALIGN=CENTER][ALIGN=CENTER][COLOR=blue]قول وفعل أمير الكويت[/COLOR]

المتابع للأحداث من حولنا حمانا الله وإياكم من الفتن ماظهر منها وما بطن …

العاقل الحصيف لا بد أن يجلس مع نفسه ويسأل عن الأسباب والمسببات لهذه الأحداث من أين أتت وما هي دوافعها ؟ هل الدوافع داخلية أم خارجية . والسبب معروف والإجابة أيضاُ معروفة …. لمن يستقرا الأحداث بعين الرقيب الواعي المدرك .

ماهي أسباب ثورة شباب تونس وأيضاً شباب مصر . ماهي المطالب والرغبة لتلك الشعوب . مكافحة الفقر والجوع والبطالة ومحاربة الفساد والإصلاح . إذاً هل عرفتم السبب والإجابة ؟

السبب الظلم …. والإجابة كلمة واحدة ” العدل” !!!

على ضوء ذلك ثارت الشعوب ….

بينما نجد من يخطط وينجز لشعبه … إسقاط المديونيات – الكهرباء – الماء – المخالفات المرورية عن جميع المواطنين – زيادة مدة المواد التموينية إلى سنتين يعني بلاش – نظر للأرامل والأيتام .. فأعطاهم مايستحقون وأجزل لهم الهبة والعطية لذا نرى أن القيادة الكويتية لبت نداء مواطنيها – وغمرهم أميرها بعطفه وحبه وذلل الصعوبات ومنحهم العيش الكريم قبل أن ينادوا به …..

” كل مواطن كويتي ( 1000 ) ألف دينار . حتى من كان في بطن أمه وقربت ولادتها سيجعل هذه البشرى لها بالسلامة ولطفلها وكفالته بهذا المبلغ الكريم من رجل كريم …. والخيرات تتوالى …..

هنيئاً لكم شعب الكويت بهذه القيادة الكريمة …. قائلاً : والكلام لأمير الكويت سأجعل أي مواطن في أي دولة يتمنى أنه كويتي . قول وفعل أمير الكويت ……

(( [COLOR=red]مظاهرة البدون[/COLOR] )) دليل معاناة هذه الفئة بدولة الديمقراطية – وأنا على ثقة بأن حكماء الكويت جميعاً قادرون بمشيئة الله على حلها وأنتم يا سمو الأمير خير من يعي ويقدر شرف المسؤولية واحترام شعبة .

عشت وعاشت الكويت أمناً واستقراراً ورفعه .

[COLOR=red]همسه[/COLOR] : من لم يشعر بإخوانه وجيرانه التي يربطنا معهم الدم والنسب والتاريخ المشترك والمستقبل الواعد بإذن الله فعليه أن يعيد تفكيره مرة ومرات ….

[ALIGN=CENTER] ولكل قارئ كريم تحية ومحبة[/ALIGN]

[ALIGN=RIGHT]أخوكم

جزاع بن عقيل المجلاد[/ALIGN] [/ALIGN][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com