مستشارين وزير التربية شوهوا صورته أمام الرأي العام  ويجب منعهم من التصاريح الصحفية…..الحميدي يتراجع و يعلن الإجتماع اليوم …..والحيزان يعتذر خوفا من القضاء


مستشارين وزير التربية شوهوا صورته أمام الرأي العام ويجب منعهم من التصاريح الصحفية…..الحميدي يتراجع و يعلن الإجتماع اليوم …..والحيزان يعتذر خوفا من القضاء



إخبارية عرعر(الرياض) متعب العنزي:
أكد صالح الحميدي مُدير الشئون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صباح اليوم بأن اللجنة الوزارية قررت عقد اجتماعها بشأن قضية المستويات بعد صلاة ظهر اليوم الأحد .
وأوضح الحميدي في معرض تصريحه بأن الجميع سينعم اليوم بأنباء سارة ٍ بإذن الله فيما يتعلق بقضية المستويات ، مُشيراً إلى أن انتهاء الأزمة بات وشيكاً أكثر من أي وقت مضى .
من جهة أخرى أكدت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة بأنها تثق تماماً بأن اللجنة الوزارية ستُقر كامل حقوق المعلمين والمعلمات من مستويات مستحقة ودرجات مستحقة إضافة للفروقات المالية عن السنوات الماضية مع احتساب سنوات البند 105 خاصة ً للمُعلمات حيثُ أنهن بقين على هذا البند أكثر من خمس سنوات مما أدى لتدهور الوضع المالي والوظيفي لهن .

من جهة أخرى وخوفا من رفع قضية ضده بسبب عبارته المعلمين والمعلمات "ناكري جميل" أكد المستشار ومدير عام الشئون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم-تعليم البنات- الدكتور أسامة بن فهد الحيزان بأن من حق المعلمين والمعلمات المطالبة بحقوقهم بما تكفله لهم به الأنظمة والقوانين مشيراً بذلك إلى ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن ما جرى في المؤتمر الصحفي حول قرار خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- باستحداث 204 ألف وظيفة لتحسين أوضاعهم ..

وعبر الدكتور أسامة عن عتبه على بعض المعلمين الذين استخدموا بعض وسائل التعبير عن مطالبهم بطريقة لا تتوافق مع الرسالة التربوية التي يقومون بها وأضاف بأن المعلمين والمعلمات لم يصلوا إلى هذا المكان إلا ثقة فيهم وإيمانا بقدراتهم في بناء الأجيال .. فهم مربين مؤتمنين في أداء رسالتهم .. وهم أهلا لهذه الأمانة دون استثناء.

وأوضح الدكتور الحيزان بأن وجودنا في وزارة التربية والتعليم ليس إلا خدمة لجميع عناصر العملية التربوية والتعليمية والتي من أهمها المعلم والمعلمة وأن موافقة خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- على استحداث هذه الوظائف هو مرحلة أساسية في الحل الشامل لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وتحقيق ما يتطلعون إليه ، وهذا ما تم تأكيده في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأسبوع الماضي .

وقدم الدكتور أسامه الحيزان اعتذاره الشديد لجميع الزملاء المعلمين والمعلمات على ما وصل إلى مسامعهم من سوء فهم من حديثه خلال هذا المؤتمر الصحفي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com