لله ثم للتاريخ يا بو متعب


لله ثم للتاريخ يا بو متعب



( لله ثم للتاريخ يا بو متعب )
يوم الجمعة الموافق 13 / 4 / 1432هـ يوم لن يُنسى ولن يُمحى من ذاكرة السعوديين … في هذا اليوم المبارك انفجرت ينابيع الخير والعطاء وأغدقت كل السعوديين في مشارق الأرض ومغاربها فقد استمعنا للأوامر الملكية وهي تُنفق مليارات الريالات كي ينعم المواطن بثروات وخيرات بلادة .
في جمعة القرارات المباركة اطل علينا ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز بعفويته المعتادة من غير تكلف او تصنع وألقى كلمته التي سجلها التاريخ بمداد من ذهب خرج وخرجت معه عدد من الأوامر الملكية التي لا مست قلوب وعقول محبيه قبل ان تلامس احتياجاتهم.
جمعة القرارات المباركة قطعت الطريق على الحاقدين وأبطلت كيد الكائدين وعبث العابثين فقد كان وقعها كالسيف علي كل من حاول زرع الفتنه بين القيادة والشعب وقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن القيادة والشعب متلازمان وتوأمان لا ينفصلان فكلاهما يقفان جنباً إلى جنب في السراء والضراء.
لكُل المرجفون ولكُل من تعود الاصطياد بالمياه العكرة لا تراهنوا على ثورات الشعوب فسوف تخسروا الرهان فالشعب السعودي باكملة يقف يداً واحدة مع وحدة المملكة … وأمننا خط احمر لا يجب الاقتراب منه إيه المرجفون .
العظماء دائماً ما يضعون لأنفسهم بصمة عبر التاريخ تميزهم عن غيرهم من البشر وعبدالله بن عبدالعزيز وضع بصمته عندما اعتلي قمة المجد … فالمجد من صناعة أبو متعب فارتباط اسمه بملك الإنسانية لهو اصدق دليل على إنسانيته … كم أنت عظيم يا خادم الحرمين الشريفين .
لن ننساك من الدعاء ما حيينا ونسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يحفظكم من كل مكروه وان يجعل كل ما تقومون به في ميزان حسناتكم يوم لا ينفع مالاً ولا بنون إلا من أتي الله بقلبً سليم.

[COLOR=blue]عبدالقادر الشملاني
aalshmlany@gmail.com [/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com