هنيئا لهذا الشعب بهذا الملك


هنيئا لهذا الشعب بهذا الملك



في يوم الجمعة الماضي دعا دعاة الفتنة إلى خروج المواطنين للتظاهر من أجل المطالبة بالإصلاح كما زعموا وعلقوا على دعوتهم الآمال لتكون السلسلة الأولى لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في هذه البلاد الطاهرة فكانت ردة الفعل لدى المواطنين بمثابة الصفعة الملجمة والضربة الموجعة والزمجرة الحادة في وجوه تلك الشرذمة الفاسدة لتقضى على آمالها الخبيثة المزروعة في قلوبهم المريضة .

لقد أثلج ذلك الموقف الشجاع صدور ولاة أمور بلادنا حفظهم الله ورعاهم فتحدث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله بعد هذا الموقف العظيم مثمنا هذه الوقفة المشرفة ومثنيا على هذا الشعب الوفي فقال عبارة تحمل في طياتها بشارة عظيمة ومفاجآت سارة لهذا الشعب ( هنيئا لهذا الملك بهذا الشعب وغدا هنيئا لهذا الشعب بهذا الملك ). لقد كانت تلك العبارة الرائعة بمثابة الرائحة الزكية التي تدل على الطعام الشهي الذي سيقدمه الملك لهذا الشعب الوفي تقديرا لوقفته الصادقة مع مليكه ووطنه وتكشيره في وجه أولئك الأعداء الألداء الداعين للفتنة والإفساد باسم التصحيح والإصلاح .

وقد صدر بالأمس بيان من الديوان الملكي بأن الملك حفظه سيلقي خطابا لأبنائه وبناته عقب صلاة الجمعة فكانت بمثابة الدعوة منه لأبنائه وبناته إلى هذا الطعام الشهي على مائدته وبالفعل تحدث الملك حفظه الله في هذا اليوم الجمعة بعبارات تكتب بماء الذهب .

لقد كان خطابه كلمات معدودات بعيدة عن التكلف والتطويل ولو أردت عدها لأحصيتها لكنها تحمل في طياتها كل معاني الحب الصادق لهذا الشعب والاهتمام بقضاياه ورعاية مصالحه والقيام بشئونه. لقد خرجت تلك الكلمات من قلبه حفظه الله فاستقرت في قلوب الجميع الصغير قبل الكبير فجسدت معاني الولاء والانتماء والوطنية في قلوبهم. ثم تلا ذلك الخطاب التاريخي عددا من الأوامر الملكية الشاملة الضافية التي ركزت على تحسين مستوى المعيشة الكريمة والتنمية الشاملة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن فكانت خير تعبير لما قاله الأمير نايف حفظه الله “هنيئا لهذا الشعب بهذا المليك “.

[COLOR=darkred]أيها الشعب السعودي الوفي [/COLOR]:
لقد قدم لكم أبو متعب الكثير الكثير و ناشدكم بمطلب يسير لقد ناشدكم في نهاية خطابه بالدعاء له فارفعوا أكفكم لله جل وعلا وادعوا له بالتوفيق والسداد ودوام الصحة والعافية فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم وتصلون عليهم ويصلون عليكم) أي الذين تدعون لهم ويدعون لكم .

أيها الشعب السعودي الأصيل :
عليكم بالجماعة والوحدة واتركوا التشرذم والفرقة واجعلوا أيديكم في أيدي حكومتكم الرشيدة وابشروا بالخير .
أيها الشعب السعودي الواعي :
زمجروا وكشروا في وجه من يحاول زعزعة وحدتكم وتمزيق لحمتكم وتكاتفكم .
أيها الشعب السعودي العظيم :
احمدوا الله جل وعلا حمدا كثيرا مزيدا على ما انعم به عليكم من النعم العظيمة والآلاء الجسيمة ومن أجلها وأعظمها هذه القيادة الحكيمة التي تهتم بشئونكم وترعى مصالحكم وتذكروا على الدوام قوله تعالى ( وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد).
أيها الشعب السعودي الأبي:
هنيئا لكم بملك الإنسانية وملك القلوب .
أبا متعب :
هنيئا لكم بهذا الشعب الوفي .

[COLOR=blue]كتبه النقيب / نواف بن فضل العنزي
إدارة الدفاع المدني في عرعر[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com