جمعية خيرية “ أمريكية ” تتبرع بعلاج طفل ” سعودي ” بعد ان رفضت القنصلية مساعدته


جمعية خيرية “ أمريكية ” تتبرع بعلاج طفل ” سعودي ” بعد ان رفضت القنصلية مساعدته



نشر الشاب المغرد طراد الاسمري عبر تويتر اليوم : أن جمعية أمريكية تبرعت بتكاليف علاج الطفل السعودي ” محمد مجرشي”. ونشر في وقت سابق في مدونته “حلم أخضر” معاناة المواطن علي المجرشي والد الطفل في أمريكا مع المسؤلين السعوديين في القنصلية .

يقتات المواطن السعودي علي المجرشي وزوجته و7 من أطفاله على ما يحصل عليه من بيع العلب الفارغة ، وبقايا الطعام،وصدقات المغتربين العرب في أمريكا “رحلة علاج طويلة قضتها أسرة الطفلين محمد وأسماء علي مجرشي لم تثمر بنتيجة إيجابية لمكافحة أنيميا خلايا الدم المنجلية، سوى الوعود وأوامر علاجية لم تستكمل وتحويل للعلاج من جهة إلى أخرى” حسب ما نشرته صحيفة الوطن .

الموطن علي مجرشي يروي حكايته من أمريكا لـ “مدونة حلم أخضر” ..ويسرد تفاصيل معاناته مع المسؤولين في القنصلية السعودية في لوس أنجلوس ، واستهتار الملحق الصحي في أمريكا وكندا سليمان الشعيبي به والذي طالبه بأن يتقدم بمعروضه الى قناة – سي ان ان – لعلاج أبناءه، وموقف القتصل العام في لوس نجلوس الذي بخل عليه بـ 5 دولارات يسد بها جوعه وجوع أبناءه .. وجيرانه المكسكيين اللذين كانوا أكثر رحمة وعطفا من مسؤولي القنصلية .. وتفاصيل أخرى عديدة مثخنة بالوجع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com