الموظفون يطالبون الوزراء الجدد بفك التجمد الوظيفي وكبح الاسعار ومنع الغش


الموظفون يطالبون الوزراء الجدد بفك التجمد الوظيفي وكبح الاسعار ومنع الغش



طالب عدد من الموظفين المعينين على بند الأجور والمراتب وزير الخدمة المدنية الجديد الدكتور عبدالرحمن البراك بالنظر إلى وضعهم الوظيفي والعمل على تحسينه بإعطائهم مراتبهم الوظيفية المستحقة لما سيكون له أكبر الأثر في استقرارهم النفسي والوظيفي . ودعوا الى اعادة مكافأة المعلمين التي امر بها من قبل خادم الحرمين الشريفين واعتماد الدورات الداخلية التي يحصل عليها المعلمون.

كما طالبوا الوزير الجديد بالنظر في قضية تجمد الموظفين على مرتبة واحدة لسنوات طويلة دون ترقيات، إضافة الى الترقيات التي تحدث للموظفين ونقلهم بسبب الترقية الى مناطق اخرى غير المناطق التي يعملون فيها مقابل فارق بسيط في الراتب لا يصل احيانا الى 200 ريال شهريا، وبالتالي ابتعادهم عن اسرهم مما يجعل الكثير يعزف عن الترقيات بسبب هذا الامر, ومن المفترض العمل على ترقية الموظفين والموظفات في نفس المناطق التي يعملون بها.

من جهة أخرى ثمَّن عدد من مديري التعليم في عدد مناطق المملكة الأوامر الملكية واصفينها بـ «الدفعة الجديدة على طريق الطموحات التعليمية» وقالوا إن الاختيارات الملكية بتعيين معالي الدكتور خالد السبتي نائبًا لوزير التربية والتعليم والدكتور حمد آل الشيخ نائبًا لوزير التربية والتعليم لتعليم البنين جاءت بعد دراسة متأنية في اختيار الأجود والأجدر متطلعين إلى تفعيل أكبر ودفعًا لمسيرة التربية والتعليم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com