كاتب سعودي يطالب وزير الزراعة بضرورة الاعتذار لمواطن


كاتب سعودي يطالب وزير الزراعة بضرورة الاعتذار لمواطن



طالب الكاتب هيال العبدان في مقاله بصحيفة الوطن وزير الزراعة أن يعتذر للمسن الذي نهره سيادة الوزير لأنه طالب بحق مشروع له واشتكى للوزير معاناته مع نقص أمصال تحصين الماشية من مرض “الحمى القلاعية”، وعندها رد عليه الوزير ساخراً: “تبي الحكومة تعطيك كل شيء ببلاش.. رح اشتر طيب.. يا عمي رح اشتر”!
وقال الكاتب إن الوزير فات عليه أن ذلك المواطن الذي رفع صوته عليه وهو بسن والده، وحتى إن أخطأ بطلبه فعليه أن يتعامل معه برفق ولين، فما بالك وهو يشتكي بطريقة لبقة ويطلب حقا مشروعا له؟!
وفي النهاية طالب الكاتب وزير الزراعة أن يستمع لذلك “المُسنّ” بعد كارمة الرجل التي أهدرها سيادته برده القاسي عليه، وقال له “رح اعتذر” عن “رح اشتر”، فالاعتذار من شيم الكبار.

وطالب الكثير من المشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ـ وتويتر ) خادم الحرمين الشريفين بإقالة وزير الزراعة لتكرار تصريحاته المستفزه للمواطن السعودي .

وقال خالد العبدالله “في الامارات تم اقالت وزير الصحة بسبب امرأة تقدمت بطلب لوزير الصحة بعلاج ابنها الذي يعاني من مرض خبيث في الدم ليس له علاج في الامارات لكن وزير الصحة تجاهل طلب المرأة مع أنه مستوفي للشروط!…بعدها بدقائق أمر الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم بأقالة وزير الصحة”.

أحمد الشمري قالــــ “فرق بين أسلوب هذا الوزير و أسلوب الأمير خالد الفيصل يوم يقابل المرأه بعد كارثة جده، حيث إستمع اليها ولم يقاطع كلامها ورد عليها بإحترام ”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com