محافظة طريف تستعد لإقامة مهرجان ” الصقور “


محافظة طريف تستعد لإقامة مهرجان ” الصقور “



تستعد محافظة طريف في اقصى شمال المملكة العربية السعودية لاقامة حدث مهم في تاريخ منطقة الحدود الشمالية حيث تبذل قصارى جهدها في تسخير كافة الامكانيات لتظهر بالشكل المتأمل والمطلوب لعشاق هواية الصيد بالصقور حيث وضعت جوائز مالية مغرية وفقرات تواكب وتتزامن مع هذا الحدث المهم بالنسبة لمنطقة الحدود الشمالية .

حيث هيأت اماكن مجانية خلال هذا المهرجان للأسر المنتجة ولأصحاب الانشطة التجارية ذات الاختصاص واصحاب السيارات المعدلة لهواية القنص بالصقور واصحاب المقطورات المتنوعة . اللجنة المنظمة لمهرجان الصقور بمحافظة طريف فتحت الباب على مصراعيه لوسائل الاعلام المختلفة ودعت اللجنة المنظمة لمهرجان الصقور بمحافظة طريف كافة الصحفيين والإعلاميين وممثلي القنوات التلفزيونية إلى المؤتمر الصحفي الأول لمهرجان الصقور بمحافظة طريف مع المشرف العام على المهرجان المهندس عايد بن عياش العنزي والذي سوف يقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً يوم الخميس القادم الموافق : 27 / 1 / 1433 هـ بقاعة الإجتماعات في فندق المدوح بمحافظة طريف.

وقد نوهت العلاقات العامة انه في حالة وجود أي استفسار يمكن الإتصال بمندوب العلاقات العامة سعف عبدالله الشمري على جوال رقم : 0500927414 .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com