نجاة وزير النقل من حادث سير على طريق أبو حدرية


نجاة وزير النقل من حادث سير على طريق أبو حدرية



إخبارية عرعر(متابعات):
نجا أمس وزير النقل الدكتور جبارة عيد الصريصري من حادث مروري، فيما اصطدمت سيارة الوفد المرافق له بشاحنة على مفترق الطريق المؤدي إلى رأس الزور والمتفرع من طريق الدمام ــ أبو حدرية "65 كيلومترا شرق محافظة النعيرية"، و أسفر الحادث عن إصابة مدير مكتب الوزير وسائق السيارة المرافقة.

و كان الوزير في جولة مع مدير عام الموانئ خالد بوبشيت، وعدد من المسؤولين في الوزارة لمتابعة مشروع إنشاء ميناء رأس الزور . وقد وقع الحادث في وقتٍ كان فيه وفد الوزير في سيارته قادماً من طريق أبو حدرية باتجاه رأس الزور أمام سيارتين أخريين يستقلهما وفدٌ مرافق، وتزامن دخول سيارات الوزارة إلى طريق رأس الزور مع وجود شاحنة، وتمكن سائق الوزير من تجاوز الشاحنة؛ في حين اصطدمت إحدى سيارات الوفد الأخرى "جيب لكزس" بالشاحنة، قبل أن تندلع فيها النيران.

و باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث حيث نقلت سيارات إسعاف الهلال الأحمر السعودي المصابين إلى مستشفى النعيرية العام لتلقي العلاج المناسب.

واطمأن وزير النقل ومحافظ النعيرية سليمان بن حمد بن جبرين على صحة المصابين، فيما أكد المحافظ أن أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز ونائبه الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد قد وجها بتوفير العناية والعلاج المناسب لمرافقي الوزير اللذين أصيبا في الحادث والعمل على نقلهما إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في حال دعت الحاجة إلى ذلك.

وقال الوزير الصريصري في تصريح خاص لصحيفةـ "الوطن" اليوم إن حالة المصابين لا تدعو للقلق وهما في حالة جيدة. ومن جانبه وصف مدير مستشفى النعيرية العام سعد سعود الوصيفر حالة المصابين بالمطمئنة، حيث قام فريق طبي بمتابعتها، وأنه لم تكن هناك حالة خطرة، وبين أن مدير مكتب وزير النقل وجدي يدي أصيب بجروح بسيطة في فروة الرأس، حيث تم عمل أشعة كاملة له للتأكد من سلامته، أما السائق صالح الشمري فقد تعرض لخدوش بسيطة وكدمات خفيفة. ورفع الدكتور الصريصري جزيل شكره وامتنانه لأمير المنطقة الشرقية ونائبه على اهتمامهما غير المستغرب والاتصال الهاتفي للاطمئنان عليهما، وتوجيههما بتوفير كافة الخدمات الطبية للمصابين، كما شكر محافظ النعيرية على تواجده الميداني ومتابعته للإجراءات المتخذة في استقبال المصابين وتقديم العناية الطبية لهم كما شكر الصريصري مدير مستشفى النعيرية والكوادر الطبية التي باشرت علاج المصابين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com