“ التربية” : إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين مطلع جمادى الأولى


“ التربية” : إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين مطلع جمادى الأولى



إخبارية عرعر(الرياض):
قالت وزارة التربية والتعليم :إنه سيتم الاعلان عن حركة النقل الخارجي الأساسية للمعلمين يوم الأحد مطلع جمادى الاولى ، وحركة النقل الالحاقية يوم الاثنين مطلع جمادى الآخرة . وستكون حركة خارجية نهائية ولن ينظر في اي طلب نقل خارجي يأتي بعد هذه الحركة .
واعلنت الوزارة عن الخطوات الاجرائية للاحتياج وحركة النقل الخارجية للعام الحالي وتحديد موعد حركتي النقل الأساسية والالحاقية . وتضمنت الخطوات الاجرائية ان يكون تحديث بيانات المعلمين والمدارس والطلاب عن طريق مديري المدارس والمشرفين المنسقين لها عبر نظام التبادل الالكتروني على موقع الادارة العامة لشؤون المعلمين وذلك وفق الآلية التي حددتها الوزارة ، وان يكون ادخال رغبات النقل الخارجي فقط للراغبين في ذلك .
وبالنسبة للمعلمين الجدد المعينين هذا العام الذين لم تسجل كامل بياناتهم في النظام يتم تعبئة نموذج تحديث البيانات من موقع الادارة العامة لشؤون المعلمين من قبل المدرسة وارساله الى ادارة التربية والتعليم بعد توقيعه من المعلم واعتماده من مدير المدرسة والمشرف المنسق . اما المدارس النائية التي لا تتوفر فيها خدمة الكهرباء والانترنت فيتم تعبئة بياناتها عن طريق المشرف المنسق بادارة التربية والتعليم وبحسب الوزارة فانه سيتم ادخال الاداء الوظيفي للمعلمين من واقع الزيارة الفنية للمعلم وفق الآلية المعتمدة من الوزارة نظاما، و تدوين ايام الغياب بعذر وبدون عذر من واقع سجلات المدرسة . كما تتضمن هذه الخطوات تدقيق البيانات من قبل قسم شؤون المعلمين بالادارات التعليمية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة . وأكدت الوزارة انه لن يكون هناك عدول بعد صدور الحركة نهائيا وسيتم فتح المجال للمعلمين المنقولين في الحركة الأساسية الراغبين في النقل الى مواقعهم السابقة التي كانوا فيها فقط لتقديم طلب جديد في الحركة الالحاقية وتكون رغبة وحيدة عبر نظام التبادل الالكتروني وسيتم النظر فيها وفق الاحتياج والمفاضلة . و سيتم دراسة لمّ الشمل بالتنسيق مع تعليم البنات حسب المواعيد المحددة من قبل الوزارة . واكدت الضوابط الجديدة انه سيتم نقل جميع شاغلي الوظائف التعليمية حسب ضوابط حركة نقل المعلمين كما ينقل جميع المتقدمين على احتياج مواد دراسية . و يسجل الراغب في النقل عشر رغبات كحد أقصى ويمكنه الاكتفاء بأقل من ذلك .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com