أهالي حي المباركية صبرهم ينفذ بعد تبخر الوعود بإمتلاك رخصة البناء منذ سنتين

  0

أهالي حي المباركية صبرهم ينفذ بعد تبخر الوعود بإمتلاك رخصة البناء منذ سنتين



admin

حمل أصحاب أراضي حي المباركية بمدينة عرعر مالك المخطط و شركة كهرباء عرعر تعطيل رخصة البناء وتأخيرهم سنتين بالرغم من حمل ملكية الأراضي للبناء.

فجميع التطمينات التي قدمت لهم اثناء توزيع المخطط تبخرت خصوصا الخطابات الرسمية التي كانت تعرض بموقع التفريغ والتي كانت تؤكد ان التيار الكهربائي والخدمات ستصل للمستفيدين ولا خلافات مع المالك.

إلا ان عيد عبدالعزيز ونزال ذياب ومنصور جزاء أكدوا لإخبارية عرعر أنهم أصبحوا عالقون بين شركة الكهرباء بعرعر ومالك مخطط حي المباركية بعملية رخص البناء أكثر من سنتين محملين الشركة والمالك مسؤولية التأخير والضرر الذي لحق بهم.

وأضاف المواطن عوض جهبل” مالك ارض بحي المباركية” أن قرض البناء الخاص به ينزل خلال أشهر قليلة ولا زال ينتظر حل مشكلة رخص البناء أكثر من سنتين.

وأوضحت شركة كهرباء عرعر خطاب حصلت [COLOR=#2018D3]” إخبارية عرعر “[/COLOR] نسخه منه وذلك بعد تدخل أمير المنطقة رقم 2879 بتاريخ 25//03/1432 هـ ومشفوعته المتعلقة بالاستدعاء المقدم من بعض أصحاب أراضي حي المباركية بموجب صكوك شرعية مؤكدة شركة الكهرباء لا مانع لها من إيصال التيار للمشتركين على أن تقوم الجهة المطورة بتنفيذ الالتزامات والمنصوص عليها في نظام كهربة المخططات الخاصة وهي إزالة التعارض وتسلم مواقع المخططات الفرعية ومحطة التحويل الرئيسية وتسوية الشوارع.

مؤكده شركة الكهرباء أن بعد التزام المطور بهذه الالتزامات تتمكن الشركة من تركيب وتمديد الشبكات وتغذية المشتركين .
وقد ناشد أهالي الحي بتدخل أمير المنطقة لحل مشاكل المطور وشركة الكهرباء ليتمكنوا من البناء بعد صبر طال سنتين ولا زال مستمر .

مصادر خاصة لـ [COLOR=#2719D9]” إخبارية عرعر “[/COLOR] كشفت عن مخاطبات تمت يوم الأحد الماضي بين الشركة والمالك حيث تمت مطالبة المالك بضرورة أفادتهم عن طريق مكتب استشاري متخصص بمواقع توزيع الأحمال عبر برنامج حاسوبي خاص لكي تتم طباعة الرخصة خلال دقائق للمستفيد ، وكشفت المصادر أنه في حال ورود البيانات من المالك للمخطط ستنتهي المشكلة خلال ٢٤ ساعة فقط.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com