وكيل وزارة المياه في زيارة لمحافظة طريف وصفها بالسرية ورفض التصريح لوسائل الاعلام


وكيل وزارة المياه في زيارة لمحافظة طريف وصفها بالسرية ورفض التصريح لوسائل الاعلام



في زيارة خاصة وصفت بأنها سرية ومهمة لوكيل وزارة المياه والكهرباء لفرع الوزارة بمحافظة طريف ولدى الوصول حمل الإعلاميين كل مانشر في الصحافة المحلية والإلكترونية حول تسربات المياه من خزان حي سلطانة الشرقي الواقع غرب محكمة طريف الشرعية ، والمياة المتسربة يومياً من منازل المواطنين والشقق وبعض الجهات الأهلية ومانتج عنه من تشقق للإسفلت وحدوث برك مياه غطتها الأوساخ وتجمع فيها الأتربة والجراثيم وهموم ” المواطن ” مع مكتب المياه إلى وكيل وزارة المياه والكهرباء المستشار للشؤون المالية والإدارية المهندس : إبراهيم الشدوخي الذي يزور المحافظة هذا اليوم الربعاء الموافق : 17 – 2 – 1433 هـ.
الذي رفض الحديث حول هذا الموضوع وتعلل أنه قدم في مهــمـة ” رسمية وسريّـة ” وذلك أثناء التفاف الصحفيين عليه :
الزميل : محمد راكد من جريدة الجزيرة ، والزميل : حمود الأشجعي من جريدة الوطن حيث قال انه في مهمة لايستطيع البوح بها ضارباً عرض الحائط بقرارات خادم الحرمين الشريفين التي تنادي بالشفافية والوضوح وتسهيل مهمات الصحفيين .

وكيل وزارة المياه والكهرباء المستشار للشؤون المالية والإدارية المهندس : إبراهيم الشدوخي استقبل الصحفيين ” ببشاشة ” ولكنه رفض الإدلاء بأي تصريح في ظل وجود مدير مكتب المياه بطريف المهندس : ساير خليف ومدير عام المياة بمنطقة الحدود الشمالية المهندس : عافت الشراري إلا أن الصحفيين رفضوا هذا التصرف وأكدوا أنهم قدموا من أجل طرح بعض الأمور التي تهم الوزارة وتهم قطاع المياه بطريف ويخدم المصلحة العامة وهو ماسيطرح في صحفهم المحلية قريباً .. وان موقع مكتب المياه بطريف وفي عرعر معروف مسبقاً لديهم .
إلا أن مدير عام فرع المياه بمنطقة الحدود الشمالية لحق بالصحفيين واصر على سماع مالديهم من شكاوي والتي وعد بأخذها بعين الإهتمام حيث أوضح في حديثه :
– عدم تعثر مشروع الصرف الصحي بطريف .
– وعد بمتابعة قضية شراء عدادات خاصة من الأردن .
– أنكر فصل مشروع المياه من بسيطا وجعل طريف تأخذ بنظام ” الحصص ” 12 ألف متر مربع يومياً من منطقة الجوف .
– ذكر أن المكتب ناشيء في طريف وقريباً زيادة أعداد المراقبين لضبط المخالفات .
– أن مشكلة الخزان تم حلها رغم التسرب الذي حصل له قبل أقل من شهرين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com