في طريف : مجموعة من الشباب بشكل فوضوي يستقلون سيارتهم ويعتدون على الماره بالضرب


في طريف : مجموعة من الشباب بشكل فوضوي يستقلون سيارتهم ويعتدون على الماره بالضرب



وصل الى قسم العمليات بشرطة محافظة طريف مساء يوم الأحد الموافق : 21 – 2 – 1433 هـ عـدة بلاغـات مختلفة من عدد من المقيمين حول سيارة من نوع كامري يستقلها أكثر من ثلاثة أشخاص قاموا بالإعتداء على سيارات المقيمين وعلى المارة بالحجارة وغيرهـا .

وقـد نتج عن هذه التصرفات اصابة مقيم سوداني كان يسير في شارع الجوالات المعروف بشارع المطار في عـيـنـه اصابة خطيرة حيث تم نقلة لمستشفى طريف العام والذي قرر الأطـباء تحويـله إلى مستشفى عرعر بسبب حدوث نزيف في العين بسبب هذه التصرفات الطائشة .
التي لم تقف عند هذا الحد حيث تقدم سائق سيارة لبيع الغاز بشكوى إلى شرطة محافظة طريف بسبب ضرب السيارة بحجر مما أدى إلى كسر المرايا الجانبية ، اضافة إلى كسر زجاج سيارة دينا ، فيما تقدم مقيم بنغالي بشكوى بسبب تكسير زجاج سيارته الأمامي .. فيـما تم أيضاً الإعتداء على مقيم مصري كان يسـير في أحد الطرقات بهوز على وجهة .

هذه الإعتداءات التي وقعت في أماكن مختلفة من شوارع محافظة طريف اسـتنفرت الجهات الأمنية حيث قام البحث الجنائي بشرطة محافظة طريف من الإسـتدلال على السيارة بعد أخذ مواصفـاتهـا ورقم اللوحة والقبض على صاحبها تمهيداً للتحقيق في هذه الإعتداءات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com