الهلال والنصر في مواجهة الشباب والإتحاد في نصف نهائي الكأس


الهلال والنصر في مواجهة الشباب والإتحاد في نصف نهائي الكأس



إخبارية عرعر(متابعات):
يتطلع فريقا الهلال والشباب لبلوغ المباراة النهائية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، عندما يلتقيان على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض الثلاثاء 3-2-2009، بعدما تصدرا مجموعتهما في المرحلة التمهيدية ، حيث تصدر الهلال المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه الحزم والرائد، فيما حل الشباب في المركز الأول للمجموعة الثالثة التي ضمت معه الوحدة ونجران.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة في ظل غياب نجومهما الدوليين المشاركين في المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي في مدينة سنداي اليابانية، وإن كان الهلال المتضرر الأكبر لغياب أبرز عناصره الأساسية أمثال ثلاثي الدفاع ماجد المرشدي وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري ولاعب الوسط أحمد الفريدي والمهاجم ياسر القحطاني، مقابل غياب الحارس وليد عبد الله وأحمد وعبده عطيف وعبد الله شهيل وهداف الدوري حتى الآن ناصر الشمراني من الجانب الشبابي.

أما في اللقاء الاخر يلتقي النصر والاتحاد الأربعاء على استاذ الملك فهد إذ يتطلع كل فريق إلى الفوز بالمباراة وبلوغ النهائي، سيما النصر الذي يسعى لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه الذي مازال بحوزته، بينما يأمل الاتحاد في تأكيد أفضليته على مضيفه والعودة لمنصات التتويج التي تعود عليها كل عام.
وتأهل النصر لنصف النهائي بعد أن تصدر مجموعته الرابعة محققاً العلامة الكاملة من 4 مباريات فاز فيها جميعاً وسجل خلالها 6 أهداف، بينما لم تتلق شباكه أي هدف.
وتعتبر المباراة هي الأولى للمدرب الأرجنتيني باوزا الذي يسعى لبداية قوية مع فريقه وإضافة إنجاز جديد لسجله التدريبي الحافل بالإنجازات.
أما الاتحاد فقد تأهل بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة، ويسعى بكل قوة لبلوغ النهائي رغم ظروف النقص التي يعاني منها بسبب انضمام قائده محمد نور وسلطان النمري وسعود كريري ورضا تكر وأسامة المولد لصفوف المنتخب، ولكن ما يميز الفريق أنه يملك البديل الجاهز في كافة المراكز.

وقد يستعين المدرب الأرجنتيني كالديرون بطريقة بخدمات صانع الألعاب البرازيلي ريناتو إدريانو الذي انضم مؤخرا لقائمة الفريق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com