اطلب الرجل من ماله ولا تطلبه صوته


اطلب الرجل من ماله ولا تطلبه صوته



[SIZE=4][B]
[ALIGN=CENTER][COLOR=blue]اطلب الرجل من ماله ولا تطلبه صوته[/COLOR][/ALIGN]

من العيب أن تطلب الرجل صوته لأنك تتعدى مباشرة على عقله وقناعاته وكذلك تطلب منه خيانة أمانته لأن صوته أمانه ،يعطيه الرجل العاقل لمن يرى فيه أنه يخدم أبناء مدينته وبالتالي يرجع النفع عليه وعلى مدينته والمصلحة العامة.

ومن حق الناخب الآ يتعرض لضغوط أو يخضع لها سواء كانت قبلية أو مجموعة أشخاص أو أي تيارا آخر.

وأنى لحزين للأسلوب السيئ الذي يستخدمه بعض المرشحين من خلال الرسائل أو التجمعات مثل “الاستراحات- المجالس-المناسبات” وأنى لأعجب من ذلك المرشح الذي يطلب من أحد الناخبين أن يقسم له بالله أن ينتخبه فهذا قمة السخافة والاستهانة بعقل الناخب وتعدى على آدميته والطلب منه مباشرة أن يخون أمانته.

أما أنت يا آخى يا صاحب الأسرة فلي عتبا عليك من خلال قولك أنا مرتبط مع فلان أما أولادي فهم لك أي ينتخبونك وهذا قمة التعدي على العقول فما دام أنت ارتبطت ورهنت عقلك وألغيت قناعاتك فلا تجبر أبنائك على ما ارتبطت به أو غيره فدعهم يعبرون حسب ما يرونه صوابا ولا تتدخل لتوجيههم وخاصة بأصواتهم لأن من بلغ العمر 21عاما فهو قادرا على حمل الامانه والتمييز بين الغث والثمين. وأعلم يا أخي الناخب أن صوتك لا يطلع عليه الآ ربك، فصوتك أمانه أعطه لمن يستحقه.

أما أنت ياعزيزى المرشح هناك طرقا مشروعة ويكفلها لك القانون ويمكنك من خلالها عرض منجزاتك وأعمالك في خدمة المجتمع من خلال الحملات الدعائية الانتخابية موضحا فيها برنامجك الأنتخابى وما تطمح إليه من تطوير العمل البلدي وخدمة مجتمعك.

[COLOR=blue]عمير سالم[/COLOR]
[/B][/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com