اللغز المحير .. له جائزة‎


اللغز المحير .. له جائزة‎



[B][SIZE=4]
[COLOR=blue][ALIGN=CENTER]اللغز المحير .. له جائزة‎[/ALIGN][/COLOR]

من يقف وراء التجار في بلادنا. مع كل زيادة أودعم حكومي تزيد الأسعار لماذا ؟ هل هذا التاجر حقق الأرباح بمفرده أم بعوامل قوية جدا ساعدت في نماء تجارته وثروته، الأمن والأمان، الاستقرار أين مساهمة التجارفي هذه المنطقة وفي مناطق المملكة الأخرى!!

أين الدعم والمساهمة في بناء المستوصفات، والمستشفيات ، والحدائق. دعم الجمعيات. الإحساس بإنتماءكم لهذا الوطن وأنكم جزء من أبنائه..

لماذا أيها التجار أنتم حريصون علىإمتصاص الدماء الزكية لأبناء هذا الشعب الوفي بحجة أوبدون حجةـ أذكركم بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم”ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب”

أنتم تعرفون أن هناك بطالة ولست مقنعة، بل حقيقة، ولاتهمنا الأوراق ومايقدم لأولياء أمورنا حفظهم الله.

البطالة تزيد،تزيد، ولا بد من ايجاد الحل السريع وإطفاء نار البطالة.مثلما يفعل التجار بزيادة الأسعار، قاتل الله الطمع والجشع.

ـ نعم هناك قصور واضح في السكن والأراضي ، ولابد من محاسبة هامور الأراضي والضرب على يد ه ، وجعل الأرض السكنية في متناول اليدـ تخصيص أجزاء من ممتلكات الأمانة للأراضي البوروتخطيطها وبيعا على المستحق وبسعر زهيد.

تابع مأساة جدة والمواطن الضعيف ونهب ثروته بغير وجه حق من بعض أصحاب العلم الشرعي وهوامير العقار لابارك الله فيهم.

أبومتعب والشرفاء من أبنائه لكم بالمرصاد.

ـ نعم هناك مواد غذائية وإستهلاكية يزيد سعرها يوما بعد يوم لابد من مساءلة التاجر ومن خلفه(بتسكين اللام)”واضع حزام على ظهره” لايرد على الأنظمه ولايوليها أي إهتمام يإما أمارة أو تجارة والشاطر يفهم.

ـهذا المواطن السعودي الشهم الوفي لابد أن يفرح بدعم مليكه.. ولاتفسدها أيها التاجر، ياصاحب المليارات وجهوا تجارتكم لمواطنيكم فهو أصحاب العون والمساعدة لكم بعد الله، فهم ذخر هذه الأمه والشواهد كثيرة….

لاتضعوها في بنوك ومخازن سويسرا ثم تسحب من بين أيديكم وعيونكم تنظر إليها ولالكم إلا الصمت والعيون تذرف.. يكفي ، يكفي، انتم محسودون على هذه النعمة عضوا عليها بالنواجذ.

سامحونا لانخاف بالحق لومة لائم.

[COLOR=blue]خوكم:

جزاع بن عقيل المجلاد

عرعر

[/COLOR][/SIZE][/B]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com