لا تصـــوتوا


لا تصـــوتوا



[SIZE=4][B]حقيقة التكثيف الإعلامي والظهور التي يخطط لها عدد مــا.. من المرشحين في الانتخابات تذكرني بمن يكثف حضوره في الأعراس عنــد اقتراب حفلهم الخاص .
لا علينا … هذا والعواقب دوما تأتي وقت الحساب لا قبله . هل رأيتم عاقبة حضرت قبل أوانها !!!
كان من المفترض فتح باب التسجيل في موقع جـــدارة آخر للمرشحين قبل اختيارهم (نومينيه ) الموسم و يختارهم الجمهور … وذلك للتحقق من جدارتهم بالموقع (الرئاسي) .

صحيح وبكل ثقة أنا غير مقتنع بدور المجلس البلدي في صياغة قرار واحــد أو حتى تأثير ملموس ,, كون كثير من القرارات الحساسة والتوجيهات المدروسة و الصادرة من دوائر عسكرية ومدنية موجهه إلى الأمانة تـــم إهمالها … فما بالك بالمجلس البلدي .

لكن ما المانع أن لا أرشح نفسي ؟
هذه كلمة لصديق مقرب .. قلت له : فجأة قررت أن تخدم البلد ؟
لكن ماذا قدمت للمجتمع من شافع يشفع لك عندهم .
سكت … وانتهى الحوار .
ولم ينتهي آخـــرون .

حقيقة … مالذي يجعلني أقتنع و أصوت لك ؟
هل كل فئة من الموظفين يرون أنهم الأفـــــــهم … مثلا
أو بالضحك على الذقون .. ربما
أو بالفزعــة ( مؤكدا )

المعلمين .. سيقولون نحن أبطال المطافي … (هذا أول تدخل فيما لا يعنيهم)
موظفي الصحة مثلا … هل سيشفى على أيديهم طفح الكيل المائي في الشوارع والتسرب الإرادي واللاإرادي للمياة والتي لم تفلح كل البحوث الجاهزة والمنسوخة من الإنترنت بعلاجه ,, أو أورام الشوارع التي لا تحترم قانون ولا إنسانية مثل بعض المطبات الخرافية بكم شارع تعرفونها ( خف علينا يا تجمع البلدية والمرور ) مع إن لدي ثقة إنه طقها والحقها
أو طبيب ماعنده توافق عضلي عصبي عند الدخول بدوارات أبو 4 x4م … معذور
أو ممرض عنده فوبيا الإرتفاعات والإنحدارات .. (جديده هذه الإنحدارات) كما في حي الجوهرة . بل جميع أنواع الفوبيا .. أماكن ضيقة (زنقات) و جامو فوبيا ( ابحثوا عنها ) والجامو هذه تحديدا خطيرة إذا تعلقت بشيء يمس بلدية , عقار , ايجار .. الخ من الفوبيا … على طاري الفوبيا يقولون فيه فوبيا الخوف من سماع أخبار سارة

أو أبناء شيوخ القبائل .. على عيني وراسي ,, لكن هل عندكم مؤهلات ومن لديه يستاهل ولا يتوانى فهو أهل للثقة من قبل .
أو الصحفيين مثلا … أكتب كم كلمة وكم تقرير .. وإذا بعد نصيد مسؤول مجـــــــرم كبش فداء ونرتقي على أكتافه وأصير معروف وألعب على هموم الغلابا بالظهور وعرعر التعبانه والمريضة والبغيضة … فجأة مرضت … سبحان الله وهذا بكل المناطق حاصل أيضا وليس عرعر فقط .

أو موظف بريد … أعتقد لن يقبلوا به لعــــدم التكافؤ … ليس في النسب… ولكن في مدى جدوى تداخل الاختصاصات مياه , هندسة … صندوق بريد مثلا .

لعل أخوتنا لا يغضبون منا … ولا يغضب من نسيناهم 
زيادة الكلسترول ناتجة عن شفافية عالية لعلبة الزيت المستخدمة .

يا جماعة نقص الكادر واضح عندنا , فالمجلس البلدي رغم قناعتي بعدم جدواه يحتاج لمختصين بما لا يقل عن 70 % من طاقمه , ولا يجب أن نصلح الخطأ بخطأ أكبر, فوقتي أهم من أني أنتخب لأجل القبلية أو لأجل مصلحة يراها صديقي المرشح بالمكافأة , التقصير واضح في العمل الأساسي في كل الدوائر فما بالك بعمل أشبه بالتطوعي , اعـــذروني للصراحة , ماذا قدمت المجالس البلدية كلها .
و عند السنة الرابعة أنواع الإعتزالات لجنرالات حاملة الطائرات USS ( عفيرا)
من حائل ومن الرياض والدمام وجدة … وكلن له أسبابه . لإضفاء لمسه حزينة على (الكركتر) .. أسمع الممثلين يقولونها ) ومصداقية على سنوات (ترززهم ).

لعل اتساع مقاعد الترشيح أسال اللعاب على كعكة المجلس والدليل لمسناه في أكثر من منطقة .. وسيزيد ذلك من لهيب المدائح والمفاطيح .

لا تصدقوا العنوان .. صوتوا ومارسوا العمل السياسي … في انتخاب ممثلين عنكم في المجلس .. وليس السياسة إياها بل سياسة إقناع الناخبين حتى لا يقذف أحدا بالغيب .

كل هذا وإني مع من يستحق من كل فئة في المجتمع وكل شخصية عرف عنها خدمتها لمجتمعها بشتى المجالات .. ولمن يستحق فقط

صوتي لا يهم أحـــــــد … إلا من يريدني أن أصوت له .. لم تسمعني وزارات .. كيف ستسمعني ؟ وأجــزم أني لن أصوت إلا لمن يستحق .. إذا قمت بالتصويت
كما أعتذر للإطالة .. وزيادة الوزن

سكريتبو فوبيا = الخوف من الكتابة
خائف من ذا يصير عندي

[COLOR=blue]محمد الرويلي[/COLOR]
[/B][/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com