الخروف والمستشفى


الخروف والمستشفى



[SIZE=4][B][ALIGN=CENTER][COLOR=blue]الخروف والمستشفى [/COLOR][/ALIGN]

بدايةً نود أن نرسل رساله نحن أبناء مدينة عرعر لكل مسؤول في هذه المدينه بأننا لن نرضى عن أي إهمال أو عن أي تقصير يضر بالمدينه وسمعتها وهي خطوط حمراء لا نسمح بتجاوزها .

للأسف الشديد مستشفى يحمل أسم الأمير عبدالعزيز بن مساعد ال سعود تحصل فيه مثل هذه الحادثه المعيبه وهي دخول (خروف داخل المستشفى) ويتجول في ممرات المستشفى ومن ثم يدخل أحد المكاتب ويخرج منها حتى تمت السيطره عليه من عمال النظافه !!! والادهى من ذلك وهو التصوير الذي حصل من قبل أحد المواطنين (للخروف) (وهو مشكور على ذلك ) وكذلك نشر هذا المقطع في اليوتيوب . وايضا قامت قناة العربيه في بث هذا المقطع المحزن بالنسبة لنا أهالي عرعر .والملايين من المشاهدين تابعوا وشاهدوا هذا المقطع المسيء للمدينه والمسيء أيضا لوزارة الصحه في المملكه العربيه السعوديه .

لا بد من وقفه صادقه وحازمه تجاه هذه الحادثه المخزيه ومحاسبة كل من الحراسات الامنيه والمسؤولين عن المستشفى كائناً من كان .صحة المريض والمواطن لن نزايد عليها إطلاقا . كذلك سمعة المستشفى الذي يحمل اسم صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن مساعد ال سعود رحمه الله .

الدوله رعاها الله ضخت الملايين على المنشآت الصحيه في مدينة عرعر وكذلك ساندت الكوادر الطبيه من أجل تحقيق بيئه علاجيه مناسبه للمواطن ولكن يبقى الهاجس الإداري هو الحلقه الأضعف . نحن أبناء مدينة عرعر لا نرضى إلا بالعمل المتقن والمدروس وأما خلاف ذلك فليقدم المسؤول إستقالته وشكر الله سعيه فالمدينه بدأت بالتطور والرقي ولا نريد أن نتخلف عن المدن الأخرى .

ومن هذا المقال نطالب سمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود بمتابعة هذه القضيه التي أضرت بأهالي المدينه ونعلم أن سموه لا يرضى بهذه الحادثه الحمقاء وهو المعلم الأول في المنطقه .

[COLOR=blue]خالد الصخيبر[/COLOR]
[/B][/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com