الشيخ عيسى الدريويش : يطالب زوار الصحف بمخافة الله وعدم تجريح الآخرين من خلال التعليقات


الشيخ عيسى الدريويش : يطالب زوار الصحف بمخافة الله وعدم تجريح الآخرين من خلال التعليقات



حذر فضيلة الشيخ عيسى بن إبراهيم الدريويش في خطبة الجمعة أمس بدومة الجندل قراء وزوار الصحف الإخبارية والمنتديات من التعليقات التي تسبب الأذى للأخرين و أكد أن كل كلمة سوف يحاسب عليها العبد .

وحذر الدرويش من الاستهانة بالاشخاص والاتقام منهم عن طريق هذه التعليقات والردود بالأسماء المستعارة حيث أن الله سبحانه وتعالى سوف يحاسب العبد على كل كلمة كتبت حتى ولو كانت باسم مسعار, مطالبا بمخافة الله عز وجل والبعد عن تجريح مشاعر الأخرين .

من ناحية أخرى ثمن رئيس تحرير [COLOR=#0425F2]إخبارية عرعر[/COLOR] الزميل سطام السلطاني طرح الكثير من الزوار الهادف والذي ساهم في تعديل الكثير من الأخطاء مؤكدا أن هذه التعليقات يتعامل معها المسؤولين بمختلف الإدارات الحكومية بعناية هامة وتؤخذ جميع الأطروحات بعين الإعتبار, وبعضها يكون أهم من الخبر الأساسي الذي يتم بثه .

وطالب زوار الصحيفة بالإرتقاء بالطرح والبعد عن شخصنة التعليقات بعيدا عن المحتوى المطروح بالمادة الصحفية أو المقال , وشدد على طاقم التحرير في قسم التعليقات على وضع مخافة الله عز وجل أمام أعينهم ,ومراجعة وفلترة الردود التي تصل عليها ملاحظات أو بلاغات مسئية من خلال الأيقونة المخصصة للإبلاغ عن التعليقات المسيئة بنفس التعليق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com