ممرضات مع عدم الثقة


ممرضات مع عدم الثقة


[SIZE=4][B][COLOR=blue]إخبارية عرعر – تحقيقات [/COLOR]:

[FONT=Simplified Arabic]الحاجة والظروف تدفع للعمل بأي مهنه شريفه ومهنة التمريض من أشرف المهن، وقد تقتات منها عوائل كبيرة.

أيضا مهنه التمريض خبيثة للخبثاء _ ومالا يقبل الشك قطعا أن لكل مهنة زمان ومكان مناسب _ فحقيقة الاختلاط أمر ينبذه الدين والمجتمع ولكن أقرته ظروف الزمان وصروف الدهر.

فهناك من يقول ان المستشفيات _ مليئة بالغزل والخلوة والأخطاء وقلة المراقبة _ ومن الطرف الآخر : إحساس بالغيرة ومراقبة لدرجة المشاكل النفسية.

إذا تتكرر القصص وتتكرر المعاناة فكل شيء يعود إلى مخافة الله أولا ثم للأخلاق والتربية التي هي أسس ونواة التكوين ، فهل أعددنا جيلا يتصدى لكل المخاطر التي تحيط به.

أسئلة يطرحها الكثير على ” [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] ” بالذات بنات المجتمع وماذا أعد منبر ” [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] ” من رسالة توعوية:

” [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] ” بدورها تذكر أن التمريض مهنة شريفة كـ غيرها من المهن وأكثر إنسانية فلا ضرر من العمل بها للبنات اللواتي هن عماد المستقبل ، فلا يعلل الكثير من أوليا الأمور على أنها مهنة ( اختلاط ).

بل مهنة الأمهات وربات البيوت فالعمل ليس عيبا وليس محرما على احد،
وكون المرأة تعمل في التمريض فهذا يليق بها قديما وحديثا ويفتح باب رزق للكثيرين فكم من أسرة بيننا تعولهم ابنتهم الممرضة.

فكل شيء تحكمه التربية والأخلاق فلمتى هذه الانهزامية فمن أراد الخروج عن السوي سيخرج في أي مكان يتواجد فيه.

وماعلى وعلي الأمر إلا المراقبة والتوجيه ( التوجيه ) الصائب الذي لايحسس الطرف الآخر بقلة القيمة بل يحسسه بالرقابة التي تنطلق من الرفق بالقوارير .[/FONT]

[/B][/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com